Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Backstab HD مهكرة للاندرويد تعمل على جميع الأصدارات

عندما يأتي الانتقام ، راقب ظهرك!
vevo game
تحميل لعبة Backstab HD مهكرة للاندرويد تعمل على جميع الأصدارات
تحميل لعبة Backstab HD مهكرة اسمي هنري بليك ، الذي كان ضابطًا فخورًا في البحرية الملكية البريطانية. الآن أقف رجل محطم. خُنت ، وسُجنت ، وخُطبت خطيبتي ، لقد وجدت حريتي الآن - وسأجد قريبًا الانتقام.

تولى دور هنري بليك ، وهو رجل مكسور تم تجريده من حياته ، وساعد في سعيه لتحقيق العدالة والانتقام. التسلق والقفز والتسلل في طريقك من خلال إعدادات متنوعة للوصول إلى هدفك وضرب الأعداء. استخدم مهاراتك القتالية المميتة ونظام القتال القائم على السرد لهزيمة عدوك وأي شخص آخر يعترض طريقك. تجول بحرية عبر جزيرة ضخمة وتنظر إلى بيئاتها الرائعة ثلاثية الأبعاد الرائعة واختبر الشعور بعالم غامر وواقعي من حولك بفضل تفاعلات الشخصيات المذهلة من غير اللاعبين مع المؤثرات الصوتية الواقعية.

تنزيل Backstab HD مهكرة اخر اصدار

هذه اللعبة تعتمد بشكل أساسي على ألعاب المغامرات وتركز أساسًا على Assassins Creed PC Game. طريقة لعب BackStab هي مزيج من طريقة اللعب بما في ذلك swordplay ، وركوب الخيل وبعض حركات البهلوان. إذا كنت تشاهده عن كثب ، فسترى كل ذلك مستوحى من سلسلة لعبة Assassins Creed PC Game. هناك العديد من الألعاب المصغرة مثل حرائق المدفع وتسلسلات الحركة حيث يتعين عليك النقر على الأوقات المناسبة ومعارك الشحن وغيرها الكثير. اللعبة قصيرة في الطول لكنها بالتأكيد لعبة ممتعة.

لعبة الحركة العالم المفتوح BackStab HD هي جوهرة كلاسيكية بالتأكيد سيتذكرها الأشخاص الذين لعبوا في مراحل هواتفهم التي تعمل بنظام أندرويد في وقت مبكر. يدعم Backstab الآن جميع إصدارات Android الأحدث حتى تتمكن من تشغيلها بسهولة على هواتف Full HD و 2k. ولكن لا يزال الأمر يستحق اللعب بسبب أسلوب اللعب الثري ورواية القصص الرائعة وإعدادات العالم المفتوح الضخمة والرسومات الملونة.

اللعبة هي بالتأكيد عربات التي تجرها الدواب ولكن هذا جوهرة الكلاسيكية لا ينبغي تفويتها. قم بتنزيل لعبة Offline Action Adventure هذه Backstab HD واستمتع بالرحلة المثيرة واسترجع الألعاب الكلاسيكية القديمة. بعد ذلك ، سوف أقوم بتحميل المزيد من الألعاب الكلاسيكية مثل Tintin HD و splinter cell conviction HD وغيرها ، لذلك اشترك مع معرف البريد الإلكتروني الخاص بك حتى يتم إعلامك كلما تم نشر لعبة جديدة هنا.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Gameloft
نوع التطبيق : ألعاب حركة,عالم مفتوح
الإصدار الحالي 1.2.8d
يتطلب Android 2.1 والأحدث
الحجم 6 ميغابايت 1.5 جيجابايت
حملها من موقعنا : مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- الأموال والنقود في تزايد!

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android