Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Blade Master – Mini Action RPG v0.1.27 مهكرة كلشي غير محدود

ارسم سيوفك وإقتل أعداء لا تعد ولا تحصى
VEVoGamez.com
تحميل لعبة Blade Master – Mini Action RPG مهكرة كلشي غير محدود
تحميل لعبة Blade Master مهكرة للاندرويد هي لعبة آر بي جي أكشن مصغرة. خذ المغامرة في العالم الوحش. القضاء على كل منهم للحصول على تمرير وإعادة صياغة الكلمات ، وأيضا المخاطرة لتجنب الهجوم. ترقية الأسلحة والقدرات الخاصة بك لهزيمة حزمة كبيرة من الأعداء ورؤساء ضخمة. تعال وانظر إلى أي مدى يمكنك التقدم في هذا العالم الوحش!

استمتع بمهاراتك واستخدمها للقضاء على الحشود الكبيرة من الأعداء بشفرات الغزل القوية. هزيمة زعماء ضخمة مع الحركات الذكية والمهارات التكتيكية.

عمل Blade Master الممرات بعناصر لعب الأدوار ، حيث سيدير اللاعب شخصية مثيرة للاهتمام ، يحمل السكاكين بدقة. باستخدام مهارات البطل ، سيسافر المستخدم عبر مجموعة متنوعة من المستويات. هناك ستنتظر الوحوش والوحوش التي يجب تدميرها. للقضاء على اللاعب يجب أن يتحرك ، يدور حول الشفرات. في هذه الحالة يجب ألا يلمس البطل الخصوم. بشكل عام ، هناك أكثر من مائة مستوى ، وعشرة أبطال متوفرين وعدد كبير من أسلحة uluchshenii.

Blade Master هو ممر ممتع للغاية مع أفضل صبغات الجحيم الرصاصة ، من خلال السيطرة على بطل قوي مع القدرة على رفع اللانهاية من الشفرات ، يجب علينا إنهاء جميع الأعداء الذين يعبرون طريقنا على طول مئات المستويات الصعبة.

إن آليات Blade Master بسيطة للغاية: سحب إصبعنا على الشاشة سيجعل بطل الرواية التمرير. لن يكون من الضروري الضغط على أي زر للهجوم لأن حركاتنا الهجومية ستنفذ تلقائيًا ، لذلك سيتم تقليل دورنا لمحاولة جعل الأعداء يتصادمون مع شفراتنا الدوارة عدة مرات كما يشير العداد على رؤوسهم.

سيكافئنا كل عدو مهزوم بعملات معدنية يمكننا استثمارها في زيادة قوتنا الهجومية ، ومع تقدمنا عبر التاريخ ، سنفتح أبطالًا جددًا ، لكل منهم خصائصه الخاصة وتقنيات الهجوم الخاصة.

Blade Master هو عنوان ممتع للغاية سيسعد خاصة أولئك اللاعبين الذين يتطلعون إلى مواجهة تحد عادل ولكن متطلب. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل انسيابية تحركاتها وقسم رسومي مصقول مليء بالألوان ، يمكن أن تصبح Blade Master واحدة من أكثر العناوين ثنائية الأبعاد جاذبية في الوقت الحالي.

************************
مميزات الـهـاكـ :
- عملات ذهبية غير محدودة
- النقود والأموال لا تنتهي
******************************

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android