Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Battle of Warships مهكرة اخر اصدار

أمسي قبطان سفينتك الحربية

VEVo Gamez

تحميل لعبة Battle of Warships مهكرة للاندرويد غني عن القول أنه في عملية تمرير الحاجة للترقية مثل السفينة وترسانة لها. يتم إعطاء النصر في المعركة بعض مقدار عملة اللعبة. مع بذل العناية الواجبة ، يمكنك توفير مبلغ كبير يجب إنفاقه على تحديث الطراد. يمكنك أيضًا استخدام أموال حقيقية ، بسرعة لشراء التحسينات اللازمة. اللعبة تحتوي على رسومات ممتازة.

تنزيل Battle of Warships مهكرة اخر اصدار


اللعب في Battle of Warships بسيط. في كل معركة, سوف تتحد مع ستة حلفاء مختلفين من خلال الأسلوب الكلاسيكي للعب. أيضا يوجد نمط 'Deathmatch' يعتمد على فريق الذي لن يعاد فيه بعثك للعب بعد الموت. تحرك بحرية مع كل سيناريو باستعمال الأسهم الرباعية, وبالاعتماد على نوع الزورق الذي تتحكم به, يمكنك التغيير بين 3 هجومات مختلفة باستعمال الأزرار التي توجد بأعلى الشاشة على اليمين.

التقنيات الصوطية والبصرية بهذه اللعبة رائعة وستجعلك تعيش مخاوف كونك قائد سفينة بحرية في خضام المعارك في البحار العالية. بالرغم من ذلك قد تفوت بعض الأنماط الاضافية,مباراة الموت الجماعية كافية لاسرارك وترفيهك كي تعدل النقص في الاختيارات في اللعب.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه MobileGDC
نوع التطبيق : ألعاب حركة
الإصدار الحالي 1.72.12
يتطلب Android 2.3 والأحدث
الحجم 126 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال لا تنتهي
- الذهب غير محدود
- كل شيء مفتوح
- زيادة الأموال عند إنفاقها!

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android