Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Oddworld: New 'n' Tasty v1.0.5 مهكرة اخر اصدار

آد ورلد: نيو آن تاستي حيث ستساعد آبي مودكون على إنقاذ شعبه.
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Oddworld: New 'n' Tasty مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Oddworld: New'n Tasty مهكرة للاندرويد منهاج منطقي برسومات جميلة وطريقة لعب ، حيث سيساعد المستخدم الشخصية الرئيسية Abe في خلاص شعبه هذا. سمعت إحدى الشخصيات رئيسه ، الذي أراد استعادة إنتاج اللحوم في مصنعه باستخدام هذا. سماع هذا ، ذهب آبي في رحلة يلتقي خلالها العديد من الوحوش ورؤساء الشر. يحاول بطل الرواية أيضًا إنقاذ زملائه من بعض الموت.

Oddworld: عمل جديد في الغلاف الجوي اللذيذ حيث عليك أن تقاتل مع الوحوش المخيفة. سيقدر مستخدمو نظام تشغيل Android الرسومات عالية الجودة للعبة الفيديو ، التي عمل عليها مؤلفو المشروع لفترة طويلة. أيضًا ، يجب أن تتضمن ميزة هذا التطبيق طريقة لعب محسنة ، وبفضلها لا يواجه أصحاب الهواتف الذكية أي صعوبات. الإدارة بسيطة للغاية ، والتي سوف ترضي العديد من أعضاء مجتمع الألعاب. ارفع مستوى المقاتل وافتح مهارات جديدة ستساعد على زيادة فرص الفوز بشكل كبير.

Oddworld: New 'n' Tasty هو المكان الذي ستساعد فيه Abe Mudoko على إنقاذ شعبه. ذات مساء ، سمع بطلنا خطط رئيسه لاستعادة إمبراطورية اللحوم المفلسة. كان سيصنع أطباقًا شهية مختلفة من آبي وغيره من الطين. الآن سيذهب بطلنا في رحلة خارج مصنع اللحوم حيث تعيش الوحوش المروعة والرؤساء الضخمون. سافر عبر الأراضي التي لا حياة فيها وانقذ رفقائك من الموت ، وإذا فشلت في العملية ، فستصبح أنت وغيرها من المدافن القائمة الرئيسية.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Oddworld Inhabitants
نوع التطبيق : ألعاب حركة
الإصدار الحالي 1.0.5
يتطلب Android 5.0 والأحدث
الحجم 33 ميغابايت / 1.6 جيجابايت
سعر اللعبة على متجر بلاي 4.99$
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- اللعبة كاملة ومفتوحة مجانا

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android