Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة City Racing 3D v5.3.5002 مهكرة أموال غير محدودة

سباقات ثلاثية الأبعاد بسيارات رياضبة متميزة ومتنوعة
موقع - فيفو جيم
تحميل لعبة City Racing 3D مهكرة للاندرويد أموال غير محدودة
تحميل لعبة City Racing 3D مهكرة للاندرويد سباق الفيزياء محرك اللعبة! وأنها حرة! جلب تجربة قيادة سريعة لمستوى جديد كليا! صغر حجمها لا يصدق، 25M فقط! العرق حركة المرور في المدينة! كن بطلا لسباق شوارع المدينة!

منافسة حقيقية سيارات حقيقية، مسارات حقيقية، وسباق في الوقت الحقيقي مع الأعمال المثيرة الانجراف ملحمة. تسلق المتصدرين! ترقيات وتخصيص ترقية محرك توربو، والعثور على لحن الأمثل لسيارتك. الدهانات الملونة، والملصقات باردة. سوبر سيارات أعلى السيارات من شركات صناعة السيارات الأكثر شهرة في العالم. مفاجأة كبيرة للسيارات الحرة واختبار القيادة. جولة رالي العالمي سباق حول المدينة العالمين "معظم الصاخبة مثل طوكيو وباريس وشيكاغو ولندن وماكاو، القاهرة، هاواي.

تنزيل City Racing 3D مهكرة اخر اصدار

City Racing 3D هي لعبة سباق سيارات حيث يمكنك أن تقود بعضا من أسرع السيارات حول العالم وتقوم بالسياقة على مدارات سباق حضرية في مدن مختلفة عبر العالم: في الولايات المتحدة، اليابان، المملكة المتحدة و مصر. تأتيك اللعبة بالعديد من السيارات المتميزة التي يمكنك تحريرها كلما فزت بالسباقات. كما يمكنك أيضا أن تطور كلا منها بكل ما يلزمها من قطع، بما في ذلك العجلات، المحركات، التيربو، الفرامل، و غيرها. بطبيعة الحال، سيكون بإمكانك الإختيار من بين ألوان مختلفة.

بجانب الإختيارات المتعددة فيما يخص السيارات، تمنحك City Racing 3D كذلك إختيارات متعددة فيما يخص مدارات السباق، حيث سيكون بإمكانك التنافس في مدن مختلفة من قبيل طوكيو، باريس، لندن، ماكاو، وهاواي، وغيرها. وكل من هذه المدارات تأتيك بتصميم جميل، و تتضمن علامات متميزة مما يسهل التعرف عليها.

و بالإضافة إلى صيغة البطولة الفردية، سيكون بإمكانك كذلك في City Racing 3D أن تلعب صيغة متعددة اللاعبين حيث ستلعب ضد لاعبين أخرين من حول العالم- مع كل الإمكانيات من سباقات ثنائية إلى دوريات على الإنترنت. كما يمكنك من خلال الإعدادات أن تختار من بين أنظمة تحكم مختلفة. حيث يمكنك إستعمال مزود السرعات (من خلال إمالة جهازك الاندرويد يمينا أو شمالا من أجل الإنعطاف، أو الضوابط الإفتراضية (من خلال النقر على الشاشة للإنعطاف).

City Racing 3D هي لعبة ثلاثية الألعاب متميزة برسوماتها الرائعة، إضافة إلى ضوابط مثالية لشاشات اللمس، و محتوى جد متنوع.

*************************
مميزات الـهـاكـ :
- أموال لا تنتهي
- نقود غير محدودة
*************************

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android