Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Realm Defense 2.5.6 مهكرة كلشي غير محدود

لعبة برج الدفاع tower defense الكلاسيكية رهيبة
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Realm Defense مهكرة كلشي غير محدود
تحميل Realm Defense مهكرة برج الدفاع رهيبة التي لديها طن من المستويات المختلفة، الأعداء والأبراج. ومع ذلك، فإن أفضل جزء عن اللعبة هي صورها المدهشة التي لديها تصميم الرسوم المتحركة.

Realm Defense هذا هو مشروع حيث يحتاج المستخدم لإظهار المهارات التكتيكية لحماية المدينة من هجمات العدو. لهذا من الضروري وضع الأبراج القتالية بشكل صحيح لصد هجمات جحافل الأشرار. مع كل موجة سيكون جيش العدو أقوى ، لذلك ، مع الأبراج ، من المنطقي استخدام الوحدات ذات المهارات الفريدة. كل هذا سيساعد على حماية المملكة من الدمار ، واللاعب - يصبح جنرالا عظيما ويكسب مجد المنقذ.

تنزيل Realm Defense مهكرة اخر اصدار

Realm Defense برج الدفاع الكلاسيكية.في اللعبة، هدفكم هو اقامة أبراج الدفاع مختلفة طويلة كوسيلة لمساعدتك على محاربة أعدائك، والتي لن تكون قليلة. كلما تقدمت،المزيد من الأعداء سيكون عليك تدميرهم.

هذه اللعبة هي تقليدية جدا، لذلك إذا كنت قد لعبت في أي وقت مضى Kingdom Rush أو لعبة مماثلة ستعرف بالضبط ما يجب القيام به. في كل مرة تتخلص من عدو تكسب النقود التي يمكنك استخدامها لشراء المزيد من الأبراج أو ترقية تلك التي كنت قد بنيت بالفعل. ومع ذلك، إذا تفادى أعدائك الهجمات الخاصة بك و وصولوا إلى نهاية الطريق فلعبة تنتهي.

لدى Realm Defense أكثر من 40 من المستويات في عوالم مختلفة. من خلال المستويات سيكون عليك تدمير طن من الوحوش المختلفة التي لديها نقاط القوة والضعف، تأكد من معرفة ما هي عليه. لحسن الحظ ، لديك أيضا ذخيرة من أبراج الدفاع.

الصور :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Babeltime US
نوع التطبيق : الإستراتيجية
الإصدار الحالي 2.5.6
يتطلب Android 4.0.3 والأحدث
الحجم 87 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- كل شيء مفتوح
- أموال ونقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android