Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة EvoCreo - Catch, Train مهكرة اخر اصدار

لعبة تقمص الأدوار تشبه Pokemon خاصة بالأندرويد
www.vevogamez.com
تحميل لعبة EvoCreo - Catch مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة EvoCreo هي لعبة تقمص أدوار مستوحاة بوضوح من اللعبة الكلاسيكية Pokemon، وتقوم بمحاكاة كافة العناصر المنتمية للعبة Nintendo تلك: انطلاقا من القصة وصولا إلى نظام القتال والكيفية التي يتم القبض بها على الوحوش.

EvoCreo - مغامرة RPG للأندرويد وتدعو في رحلة عبر عالم الخيال العظيم الذي يسكنه الوحوش. عليهم أن يجمعوا من مجموعته إلى المستخدم. كل من الوحوش له خصائص مميزة معينة ، لكن ليس كلهم سيرغبون في الانضمام إلى فريق اللاعب. لذا سيتعين على البعض التغلب عليها بالقوة. على طول الطريق ، سيبذل اللاعبون قصارى جهدهم لمساعدة السكان المحليين في مكافحة هؤلاء الوحوش. هناك أيضًا لعبة متعددة اللاعبين حيث يمكنك محاربة فريق الأبطال المنافس الحقيقي.

ومنذ بداية اللعبة، سيذكرك كل شيء في EvoCreo بلعبة Pokemon. يتوجب عليك أولا اختيار الشخصية الرئيسية، يمكن أن تكون فتى أو فتاة (وهي شخصيات مشابهة بشكل يثير الريبة لتلك الشخصيات الموجودة في Pokemon Gold and Sliver). وبمجرد قيامك بذلك فإن القصة تبدأ، ونجدد التأكيد على أنها تبدأ بطريقة تبدو مألوفة جدا لأي شخص سبق له وأن لعب في رائعة Nintendo.

وعلى أي حال، فإن الهدف في اللعبة هو القبض على الوحوش المختلفة (المسماة Creo) التي يبلغ عددها 130 والقيام بتطويرها، وأن تصبح أفضل مدرب Creo في العالم. ولتقوم بذلك، سوف يتوجب عليك السفر عبر عالم خطير، مليء بالمغامرة، لمدة لعب تتجاوز 40 ساعة.

ويمكنك القيام في EvoCreo بتحدي المدربين الآخرين في مبارزات على الانترنت. يواجه اللاعبان في هذه المعارك بعضهما البعض في ميدان المعركة ويختبران قوة فريق الـCreo خاصتهما. وبطبيعة الحال، لا يمكنك القبض على مخلوقات منافسك.

EvoCreo هي استنساخ سافر للعبة Pokemon، ولكنه لا يجعل منها لعبة أسوء. بل على العكس من ذلك، فهي لعبة ذات طريقة لعب ممتعة ورسومات فاتنة ومحتوى متنوع. وبالإضافة إلى ذلك، فالحقيقة هي أنه لا توجد الكثير من البدائل المشابهة الخاصة بأندرويد.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه ilmfinity
نوع التطبيق : ألعاب تقمص الأدوار
الإصدار الحالي 1.9.5
يتطلب Android 4.0 والأحدث
الحجم 47 ميغابايت
سعر اللعبة على متجر بلاي 0.99$
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- اللعبة كاملة ومفتوحة

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android