Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Interior Story مهكرة أخر اصدار

تزيين المنزل كله حل الألغاز المباراة 3
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Interior Story مهكرة أخر اصدار
تحميل لعبة Interior Story مهكرة القصة الداخلية: تصميم لعبة تعايش كلاسيكي من مصمم الأزياء محاكاة الداخلية والألغاز ، "ثلاثة على التوالي." هنا ، سيكون المستخدم قادرًا على إدراك جميع أفكاره الأكثر هشاشة فيما يتعلق بتزيين غرف المنزل. للوصول إلى قطع أثاث وإكسسوارات مختلفة ، يجب على اللاعب اجتياز المستويات بتشكيل سلاسل من نفس العناصر الملونة. سيسمح لك كل مقطع بإكمال مجموعتك من الأشياء من الحالات الجديدة ومن ثم استخدامها لإنشاء أنماط مختلفة المعيشة غرفة المعيشة التصميم ، الحمام ، غرفة الطعام ، المطبخ ، وغيرها من الغرف.

Interior Story هي لعبة فيديو جميلة تجمع بشكل مثالي بين التصميم الداخلي وألعاب الألغاز match3. في هذه الحالة ، نحن نسيطر على فريق من النساء المتخصصات في التصميم الداخلي. تتمثل مهمتنا في إعطائها لمسة منزلية وعناية تحتاجها الغرف المختلفة في المنزل الذي تم استئجار الزخرفة له.

من أجل الحصول على ما يكفي من المال للأثاث والأرضيات والطلاء والديكور ، يتعين علينا حل الألغاز match3. في كل مستوى ، سيتعين علينا الحصول على عدد معين من القطع ، ولهذا سيكون لدينا حركات محدودة. عند حل كل لغز ، سوف نتلقى تعويضًا اقتصاديًا يمكننا استثماره في تزيين المنزل حسب رغبتنا. بينما نتحرك للأمام في الزخرفة ، سيتم إلغاء قفل العناصر الجديدة للغرفة التي يمكننا تعديلها وتحسينها.

في البداية ، سيتعين علينا تزيين غرفة المعيشة في المنزل. ومع ذلك ، عندما يتم وضع الأرضيات والجدران والنوافذ والأثاث والأضواء وحتى آخر التفاصيل من الديكور ، سيتم فتح مساحات جديدة مثل المطبخ أو الحمام أو غرفة النوم.

يتمثل الجانب المثير للاهتمام في Interior Story في أن التصميم المرئي للعبة واقعي تمامًا: تبدو الأرضيات والجدران والأثاث وملحقات الأثاث وكأنها صور حقيقية ويمكن أن يساعدنا هذا في العثور على مصدر إلهام لمنزلنا في العالم الواقعي.

Interior Store هي لعبة من الإدمان للغاية ، مع قيم إنتاج رائعة وديناميكية ممتعة.

الصور :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه DANKO GAMES
نوع التطبيق : المحاكاة
الإصدار الحالي 1.3.6
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 116 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال ونقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android