Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Friday the 13th: Killer Puzzle v16.7 مهكرة للاندرويد أخر اصدار

ألغاز مسلية، مميتة ومليئة بالتحديات
VEVoGamez.com
تحميل لعبة Friday the 13th: Killer Puzzle مهكرة للاندرويد أخر اصدار
تحميل لعبة Friday the 13th‏ مهكرة لعبة الألغاز المبنية على الأدوار التي تستند مؤامرةها إلى الرعب الشعبي ، وستلعب دور الشرير الرئيسي. وهكذا ، عليك أن تتعقب السياح البائسين في أكثر من مائة موقع ، وأن تستخدم كل أنواع الأسلحة الفتاكة ، للقيام بأعمال عنف دموية. ومع ذلك ، ليس هذا هو الشيء الأكثر أهمية ؛ المكون التكتيكي والقدرة على تقييم الموقف والتنبؤ به بشكل صحيح يأتي إلى الواجهة في اللعبة. رسومات الكاريكاتورية الأنيقة تهيئ الجو العام للرعب.

Friday the 13th: Killer Puzzle هي لعبة ألغاز حيث تقوم بالتحكم في Jason Voorhees، القاتل المتسلسل الشهير في فيلم Friday the 13th. سيكون هدفك في كل لعبة هو ما تتخيله تماما: قتل كل الضحايا الذين يظهرون على شاشتك.


Friday the 13th: Killer Puzzle تعتمد أسلوب لعب بسيطا، فتمرير إصبعك إلى اتجاه ما سيقود Jason إليه إلى أن يرتطم بأحد العوائق. وهي آليات التحكم البسيطة التي ستستعين بها من أجل إنهاء مهمتك القاتلة. تعتبر المستويات الأولى بسيطة نوعا ما، ولكنك ستواجه تحديات أكبر مع تقدمك في اللعبة، مثل النيران الملتهبة، المياه، والحرس المسلحين.

Friday the 13th: Killer Puzzle تضم ما يفوق المئات من المستويات الموزعة على عدة فصول تقودك إلى Crystal Lake، سجن عال الحراسة، ناطحة سحاب، والعديد من مسارح الجريمة المحتملة الأخرى. ومع تقدمك في اللعبة، سيكون بإمكانك فتح أسلحة جديدة لتستعملها في اقتناص ضحاياك.

Friday the 13th: Killer Puzzle لعبة ألغاز رائعة، وهي تتوفر على أسلوب لعب أصلي ومسلي، بالإضافة إلى رسوميات مضحكة. إنها ومن دون شك، واحدة من أفضل ألعاب أندرويد المستوحاة من سلسلة أفلام.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Blue Wizard Digital
نوع التطبيق : الألغاز
الإصدار الحالي 16.7
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 97 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال لا تنتهي
- أكمل البرنامج التعليمي ، ثم ستحصل على العملة!

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android