Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة World Chef v2.6.1 مهكرة اخر اصدار

العب World Chef ، هي لعبة لإنشاء مطعمك وطهي أفضل الوصفات لجذب عملاء VIP
www.vevogamez.com
تحميل لعبة World Chef مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة World Chef مهكرة أنشئ أفضل مطعم في العالم هي لعبة عرضية بسيطة ومسلية ذات رسومات رائعة. يمكن اللعب فيها لساعات طويلة بكل سهولة مع وجود هذا العدد الكبير من الزبناء والوصفات والعناصر الأخرى.

World Chef هي محاكاة اقتصادية ستمكنك من إدارة خدمات المطاعم المدرسية. في بداية السرد ، يحصل المستخدم على المقهى المعتاد غير المميز. تدريجيا ، سوف يقوم اللاعب بالتوسع ، وتوظيف موظفين جدد وملء قاعدة العملاء. في النهاية ، سيصبح المطعم الصغير مطعماً راقياً مع قائمة حصرية من الأطباق الشهية. استكمل هذه اللعبة الممتعة والرسومات الأنيقة والصوت الجميل الذي لن يترك أي شخص غير مبال.

تنزيل World Chef مهكرة اخر اصدار

World Chef هي لعبة إستراتيجية عرضية يتوجب عليك فيها إنشاء مطعمك الخاص وإدارته. وهذا يعني توظيف موظفين مختلفين لتحضير أطباق متنوعة، واقتناء الطاولات لاستيعاب المزيد من الزبناء، وإضافة عناصر تزينية لجذب المزيد من الزبناء وهكذا دواليك.

إن طريقة اللعب بسيطة جدا. يأتي الزبناء إلى مطعمك ويطلبون أكلة معينة. يتوجب عليك خدمتهم بسرعة لكي يكونوا سعداء وليدفعوا الفاتورة عندما يحين الوقت. ويمكنك استخدام المال الذي تكسبه من أجل اقتناء تحسينات لمطعمك.

وأفضل شيء في World Chef هو ما يتعلق بتخصيص مطعمك. يمكنك جعله أكبر، وطلائه بألوان مختلفة، واقتناء مطابخ جديدة وزينة مثيرة للاهتمام. ويتوجب عليك أيضا اقتناء مكونات طازجة من متاجر أخرى. World Chef هي لعبة عرضية بسيطة ومسلية ذات رسومات رائعة. يمكن اللعب فيها لساعات طويلة بكل سهولة مع وجود هذا العدد الكبير من الزبناء والوصفات والعناصر الأخرى.

صور اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Social Point
نوع التطبيق : محاكاة,خفيفة
الإصدار الحالي 2.6.1
يتطلب Android 4.0.3 والأحدث
الحجم 74 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- جواهر وأموال غير محدودة
- الطبخ الفوري
- مساحة تخزين غير محدودة (بعد الترقية)

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android