Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة FRONTLINE COMMANDO: D-DAY مهكرة كلشي لا نهاية

أنت الأمل الأخير لوحدتك. حاول أن تنجو!
www.vevogamez.com
تحميل لعبة FRONTLINE COMMANDO D-DAY مهكرة كلشي لا نهاية
تحميل لعبة D-Day مهكرة للاندرويد هي لعبة أكشن ذات تصويب الشخص الثالث (أي التي تظهر فيها الشخصية كاملةً على الشاشة) حيث تلعب من خلالها دور الناجي الأخير من وحدة معركة كانت جزءًا من هجوم متمرد على منطقة معادية. هدفك هو الخروج حيًا من خلال القضاء على أكبر قدر ممكن من الأعداء في العملية.

آليات اللعب هي ما ستجده عادة في مثل هذه الألعاب: إختبئ وراء الأشياء حتى لا يتمكن العدو من استهدافك، استخدم عصا التحكم الافتراضية اليسرى لتحريك الشخصية، استخدم العصا الافتراضية اليمنى للتصويب، واقتل كل عدو يظهر على شاشتك.

تحتوي اللعبة على تنوع جيد من المهمات والتي سوف يكون لديك فيها الفرصة لإثبات شجاعتك. لحسن الحظ، ستتوفر لديك ترسانة هائلة من الأسلحة، مثل البنادق الآلية، بنادق القنص، وبنادق الرش، والتي ستكون في متناول يدك عند اجتياز كل مستوى.

الرسومات في Frontline Commando مدهشة، بتصميمات شخصيات غير طبيعية وبسيطة، ولكن مصممة بشكل جيد في الإجمال.

Frontline Commando هي لعبة حركة مسلية جدًا بضوابط دقيقة بشكل مبهر، وبمدة لعب معقولة، بالإضافة إلى كونها مجانية تمامًا. إلا أن المشكلة الوحيدة تكمن في أنه سيكون عليك بطبيعة الحال شراء بعض العناصر بنقود حقيقية إذا كنت تريد استخدامها.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Glu
نوع التطبيق : ألعاب حركة
الإصدار الحالي 3.0.4
يتطلب Android 2.1 والأحدث
الحجم 327 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال و نقود لا نهاية

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android