Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Jungle Adventures 2 v47.0.26.7 مهكرة للاندرويد أموال غير محدودة

قم بجمع الفاكهة لتحول دون تحول الساحر الشرير إلى مخلوق خالد
VEVo Gamez
تحميل لعبة Jungle Adventures 2 مهكرة للاندرويد أموال غير محدودة
تحميل لعبة Jungle Adventures 2 مهكرة في هذه اللعبة ، ستحتاج إلى توفير غابة فواكه كبيرة ، لذلك عليك القيام بمغامرة مع أصدقائك للعثور على المعالج الشرير الذي سرق كل الفواكه. الكثير من المستويات المثيرة في انتظارك ، انضم إلى Jungle Adventure!

Jungle Adventures 2 هي لعبة منصات تعمل فيها؛ بعد اختيار شخصيتك؛ على جمع الفواكه ومنع الساحر الشرير من إتمام طقوسه في سعيه ليصبح مخوقا خالدا.

بعد تقديم بسيط للقصة، ستظهر خريطة تبين مناطق مختلفة يتم فتحها مع إتمامك للألعاب. وستجد في البداية مستوى واحدا مفتوحا وهو المستوى الأول. تعتمد هذه اللعبة ضوابط تحكم بسيطة، حيث ستجد في يمينك الأزرار التي تسمح لك بالتحرك بشكل أفقي، بينما تجد على اليمين الأزرار التي تسمح لك بالقفز، شن الهجمات واختيار أشياء ورميها.

بجانب القيام بقفزات ثنائية، فإن شخصيتك ستكون قادرة أيضا على رمي أحجار وفواكه متفجرة على الأعداء لتضع بذلك نهاية للمستوى. ستكتشف أثناء ركضك أن هناك دروبا سرية حيث ستجد غرفا تحوي فواكه إضافية يمكنك جمعها من أجل تعزيز نتيجتك.

Jungle Adventures 2 هي لعبة تشبه كثيرا لعبة Super Mario التي عرفتها على أجهزة Nintendo على مستوى الأعداء الذين تتوفر عليهم، وهي تمنحك إحساسا كما لو كنت تعيش في حقبة أخرى، مع خيارات مختلفة للتفاعل مع محيطك.
مميزات الـهـاكـ : أموال لا تنتهي - موز غير محدود

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android