Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Gladiator Glory مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Gladiator Glory مهكرة قم بقيادة هؤلاء المصارعين نحو النصر لعبة الحركة الرائعة ، والتي تحدث خلال الإمبراطورية الرومانية. في دور المبتدئ ، سيقطع اللاعب شوطًا طويلًا من الساحات الصغيرة ، الواقعة في ضواحي الولاية ، إلى الكولوسيوم.
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Gladiator Glory مهكرة اخر اصدار
تحميل Gladiator Glory مهكرة لعبة الحركة الرائعة ، والتي تحدث خلال الإمبراطورية الرومانية. في دور المبتدئ ، سيقطع اللاعب شوطًا طويلًا من الساحات الصغيرة ، الواقعة في ضواحي الولاية ، إلى الكولوسيوم. في عملية اجتياز المستخدم ، سيتعلم العديد من تقنيات القتال ، مما سيساعد على التغلب على أقوى المعارضين. سيحصل اللاعبون أيضًا على إمكانية الوصول إلى الأسلحة المختلفة بدءًا من السيف البسيط وتنتهي باستخدام لعبة Mace. كل هذا سوف يساعده في أن يصبح أعظم مصارع في روما.

تنزيل Gladiator Glory مهكرة اخر اصدار

Gladiator Glory هي لعبة حركة لشخص ثالث محمومة مع ميكانيكا مشابهة جدًا لتلك التي شاعها العظماء "For Honor". في Gladiator Glory ، سنتحكم في مصارع ، مسلح بالسيف فقط ، يجب أن يواجه أعداء لا حصر لهم من أجل شراء حريته.

آليات Gladiator Glory بسيطة للغاية: يمكننا تحريك بطل الرواية لدينا من خلال عصا التحكم الموجودة في المنطقة اليسرى من الشاشة وكذلك تنفيذ هجمات من جميع الأنواع باستخدام الأزرار الموجودة في المنطقة اليمنى من الواجهة. خلال مغامرتنا ، يمكننا استخدام الأموال المكتسبة في انتصاراتنا لإطلاق أسلحة جديدة أو أنظمة دفاع من شأنها أن تعدل قليلاً من الضوابط وتضيف عمقًا لآليات العنوان.

كما هو الحال في المعارك الحقيقية ، في Gladiator Glory ، سيتعين علينا مواجهة جميع أنواع المواقف ؛ خلال حياتنا كمصارع ، لن يكون من الغريب أن نرى أنفسنا يفوقهم عدد من الأعداء أو أن نواجه حيوانات شرسة.

Gladiator Glory هي لعبة ممتعة وعميقة ، مع قسم رسومات أكثر من رائع سيسعد أي لاعب يمنحها فرصة.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Progress Games
نوع التطبيق : إثارة,الحركة
الإصدار الحالي 4.2.1
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 67 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- شراء كل شيء ، حتى لو لم يكن هناك ما يكفي من العملات المعدنية أو الميداليات

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android