Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Vampire's Fall: Origins v1.5.29 مهكرة أخر اصدار

هل ستكون أنت هو البطل الذي يحتاج إليه العالم؟
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Vampires Fall Origins مهكرة اخر اصدار
تحميل Vampires Fall مهكرة سقوط مصاص الدماء: أصول - هي لعبة لعب الأدوار مع رسومات أنيقة واللعب متعة. الشخصية الرئيسية في القصة هي المدافعين عن القرية في اليوم الأخير ، وهو كابوس من مصاصي الدماء وغيرهم من الكائنات الخارقة للطبيعة. في السنوات الأخيرة أيضًا في المنطقة ، تدرك الأشياء والأحداث الغريبة ، ويدرك بطل الرواية أن هناك شيئًا ما يتعلق بكل هذا ولم يحدث بالصدفة. ومعه ، يكتشف اللاعب جميع ظروف الأحداث وسينضم إلى المعركة مع العديد من الأعداء.

Vampire’s Fall: Origins هي لعبة RPG حيث تعيش مغامرات من مختلف الأنواع، في عالم مفتوح تعمه الفوضى. إنها لعبة ثنائية الأبعاد، وهي مستوحاة من ملحمة Diablo الأسطورية، وبصفة خاصة من الإصدار الثاني منها.

ولعل ما يميز لعبة Vampire’s Fall: Origins عن مثيلاتها من الألعاب هو أنك ستتحكم في مصاص الدماء خاصتك. ستكون شخصيتك عبارة عن نقيض للبطل، وستكون لها القدرة على التقرير في مصير العالم الذي نحيا فيه. وهكذا، فإنه سيكون بإمكانك استخدام قدراتك الخارقة من أجل الخير أو لمصلحتك الخاصة. وفي كلتا الحالتين، فإنك ستكون المسؤول عن كل القرارات.

يجمع أسلوب اللعب المعتمد في هذه اللعبة بين العديد من المفاهيم: ستتحرك في اللعبة كما لو كنت تلعب دور Blizzard’s Diablo، بينما ستنخرط في معارك تبادلية الأدوار. ستكون مجبرا على الانخراط في الكثير من المعارك، وأثناء خوضك لهذه المعارك، فإنك ستكون مطالبا باختيار هجماتك بحكمة إن رغبت في التخلص من خصومك. سيعتمد كل شيء على المعدات التي تختارها، وكذا القدرات التي تختارها عندما تتاح لك الفرصة لتحسين مستواك.

في كل مرة تقوم فيها بحيازة التجربة الكافية من أجل تحسين مستواك، فإنك ستحتاج إلى استثمار نقاطك في الحصول على مهارات وقدرات خارقة جديدة. سينبغي عليك التوفر على ثلاث شجرات مهارة حيث يمكنك استخدام تجربتك، وسيكون من الصعب التمكن منها جميعا. وهذا يعتبر من بين مظاهر التأثير الأخرى للعبة Diablo على هذه اللعبة.

Vampire’s Fall: Origins هي لعبة RPG تقدم لك قصة غير مألوفة يمكنك الاستمتاع بها على جهازك المحمول. إنها لعبة لا تتوفر على أفضل الرسوميات في مجالها، ولكنها لعبة لا تحتاج إلى ذلك أصلا: فقصتها كافية لتشدك إليها، وستكون حركاتك كافية لإحداث تأثير مباشر على مسارها. علاوة على ذلك، فإنها تتوفر على معارك تجمع لاعبا ضد لاعب حيث يمكنك الكشف عن مهاراتك مقارنة بلاعبين آخرين.

صور من اللعبة :

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال غير محدودة
- شراء وتسوق مجاني

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android