Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Grimvalor v1.2.0 مهكرة نسخة كاملة مفتوحة

لعبة ARPG على شاكلة لعبة Castlevania
VEVo Game
تحميل لعبة Grimvalor مهكرة للاندرويد كلشي مفتوح اخر اصدار
تحميل لعبة Grimvalor مهكرة للاندرويد هي لعبة ARPG بتقنية 2D وهي مستوحاة بشكل واضح من Castlevania. سيعمل اللاعبون هنا على التحكم في محارب وحيد مهمته الرئيسية هي إعادة النظام إلى عوالم Vallaris التي تعمها الفوضى. لسوء الحظ، فإنه وبعيد بداية مغامرتك، فإن كيانا قويا سيرسلك إلى العالم السفلي المظلم.

Grimvalor منصة عمل ديناميكية مع عناصر من القطع المائلة حيث سيسافر اللاعب إلى الأبراج المحصنة المظلمة ، حيث سينتظرون المعركة مع الخصوم الخطرين. في القصة ، كان سكان مملكة فالاريس تحت التهديد بتدمير ملكهم. استسلم الحاكم لتأثير الشياطين وأرسل لتدمير المدنيين المصلين أنفسهم فرسان. فقط عدد قليل من الأبطال لم يؤدوا اليمين للملك وبدأوا في القتال من أجل تحرير الأرض. أحد هؤلاء الجنود ، تعافى في سراديب الموتى وسيديره المستخدم.

تحظى لعبة Grimvalor بضوابط تحكم مكيفة بشكل مثالي للعمل على شاشات اللمس. ستجد على يسار الشاشة أزرارا تتيح لك إمكانية التحرك في الأنحاء، بينما ستجد على اليمين أزرار تسمح لك بالقفز، المناورة والهجوم. إذا قمت بالنقر وتمرير زر الهجوم، فإنك ستتمكن من المناورة في الوقت المناسب وتتمكن من إطلاق ضربتك الخاصة. وبنفس الطريقة وعند القيام بالنقر على زر المناورة في الوقت المناسب بالضبط حينما يقوم خصمك بمهاجمتك، فإنك ستصير بطلا لا يقهر لبضع ثوان -- تماما مثل Bayonetta.

تسمح لك هذه النسخة من Grimvalor المهكرة بلعب جميع حلقات القصة بالمجان. ومع لعبك لكل حلقة (تستمر الحلقة لما بين ساعتين إلى ثلاث ساعات)، فإنك ستواجه الكثير من الأعداء، بمن فيهم عدد من الزعماء العتاة. ستجد أيضا في متناولك العديد من الأسلحة والدروع المختلفة التي يمكنك تجريبها مع تخصيصك لشخصيتك وتحسين قدراتها.

Grimvalor هي عبارة عن توليفة رائعة بين ألعاب الحركية، تبادل الأدوار وطريقة اللعب الخاصة بألعاب المنصات. وهي تحيلنا على بعض الألعاب الأخرى المماثلة شأن Castlevania. إنها لعبة مكيفة بشكل مثالي من أجل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد. زد على ذلك أن رسومها التصويرية مذهلة، أما تصميم الشخصيات فهو رائع جدا.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Direlight
نوع التطبيق : ألعاب حركة
الإصدار الحالي 1.2.0
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 650 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- نسخة كاملة مفتوحة
- جميع الفصول المدفوعة تم شراؤها

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android