Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Occupation 2.5 v2.2 مهكرة للاندرويد اخر اصدار

حاول النجاة في هذا العالم الموبوء بمخلوقات الزومبي
VEVoGamez.com
تحميل لعبة Occupation 2.5 مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة Occupation 2.5 مهكرة إعمل على قيادة عصابة مارقة من الناجين من اجتياح الزومبي في لعبة الساندبوكس والحركية المسماة Occupation 2.5. قم بالتحكم في كل شخصية من الشخصيات، استكشاف المدينة، ومساعدة بقية الناجين بينما تعمل في نفس الآن على تنفيذ المهمات الموكولة إليك.

الاحتلال 2.5 - مطلق النار غيبوبة شخص ثالث من شأنها أن تروق لمحبي ألعاب مماثلة. المؤامرة شركة مبردة تعمل في مجال تجميد الناس ، قررت اختبار المشاركة في التجربة وبدء انسحاب كريشنا. ومع ذلك ، تحولت جميع الخاملة تقريبًا في العملية إلى زومبي. الآن تحرر المتحولون وبدأوا في ترويع القرية المجاورة. في دور أحد سكان القرية ، يقوم المستخدم بتدمير القتلى المشي. للقيام بذلك ، سيكون عن طريق الأسلحة النارية مواقع متفرقة.

تعتمد لعبة Occupation 2.5 ضوابط تحكم بسيطة. قم فقط باستخدام عصا التوجيه الافتراضي الموجودة في يسار الشاشة حتى تتمكن من تحريك شخصيتك، وتمرير إبهامك الأيمن على جانبها الأيمن حتى يتسنى لك تحريك الكاميرا وتصويب سلاحك. ستجد على اليمين أيضا أزرار الحركة التي يمكنك الاستعانة بها في القفز، استعمال المنظار، وإطلاق النار. سيكون بإمكان اللاعبين كذلك التبديل بين المنظورين الشخصي والفوقي في أي وقت أثناء اللعبة.

ستبدأ اللعب في لعبة Occupation 2.5 بالتحكم في شخصية ناج واحد لا غير. وسيكون لديك هدف واحد كذلك: وهو الرجوع إلى منزلك سالما. إلا أن هدفك ما يفتأ يزداد تعقيدا مع إنجازك للمهمات، لدرجة أنك قد تجد نفسك مضطرا لتغيير شخصيتك بغية التحكم في شخصيات أخرى لاحقا في اللعبة. ومهما كانت الشخصية التي تتحكم فيها، فإن هدفك سيظل هو نفسه دون تغيير: البقاء!

وعلى العموم، فإن لعبة Occupation 2.5 هي لعبة حركية مليئة بالإثارة والمتعة، وهي تتوفر على رسوميات مذهلة وخيارات تخصيص عديدة. زد على ذلك أنها تعمل بتوافق مع مختلف أنواع ألواح المفاتيح، أجهزة اللعب، وحتى أجهزة الواقع الافتراضي. هل ستكون قادرا ياترى على النجاة من هذا العالم الموبوء بمخلوقات الزومبي؟

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- الأموال لا تنتهي
- الذخيرة غير محدودة

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android