Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Metal Squad مهكرة أخر اصدار

لعبة إطلاق نار بتقنية 2D وحركية مثيرة لا تتوقف
موقع - فيفو جيم
تحميل لعبة Metal Squad مهكرة للاندرويد أخر اصدار
تحميل لعبة Metal Squad مهكرة هذه اللعبة سوف تتخذ لكم من خلال سلسلة من المستويات الكلاسيكية ومختلف الأعداء ومعارك رئيسه مع تجربة مدهشة من الجانب التمرير ألعاب منهاج. استخدام مختلف الأسلحة مليئة سبيكة وشكا من السلطة لمكافحة طريقك من خلال أعداء متعددة، وخزانات معدنية، المروحيات، ووضع حد للزعيم جيش الشر وعالمه الإرهاب. تفجير كل الأعداء في المعادن فرقة! قتلهم جميعا في هذا مطلق النار مدهش عقد ذراعيك ومواجهة التحديات الخطيرة المقبلة.

تنزيل Metal Squad مهكرة اخر اصدار

Metal Squad هي لعبة منصات وحركية تشبه كثيرا لعبة Metal Slug بكامل المجد الذي عرفته مع تقنيات 2D المستخدمة فيها. إلا أنك في هذه اللعبة ستعمل على تقمص دور جندي من النخبة يدخل في صدام مع جيش كامل، بكامل دباباته، حواماته وآلييه العمالقة.

Metal Squad تتوفر على ضوابط تحكم بسيطة للغاية. ستجد باتجاه اليسار من شاشتك عصا تحكم افتراضي تسمح لك بالتحرك في الأنحاء. أما على يسارك، فستجد زر تصويب وإطلاق نار، بالإضافة إلى زر إطلاق القنابل اليدوية.

لا يجب أن تعوّل على الصمود لأكثر من دقيقة أو دقيقتين في أغلب المستويات في لعبة Metal Squad، وهو الوقت الذي سيكون متوفرا لديك لتواجه فيه العشرات من الأعداء الذين سينبثقون أمامك. لحسن حظك، فإنك ستتوفر على ترسانة كاملة من الأسلحة الآلية والبنادق التي يمكنك الاختيار من بينها. بالإضافة إلى ذلك، ومع حصولك على المزيد من القطع النقدية، فإنك ستتمكن من تشييد وتطوير ترسانتك.

Metal Squad هي لعبة حركية بتقنية ثنائية الأبعاد، وهي تحيلنا على ملحمة Metal Slug الأصلية، مما يمنح اللاعبين نظام حملة شاملا يشتمل على أكثر من 30 مستوى. هذا فضلا عن رسومياتها الجميلة وشخصياتها الثلاث الإضافية التي يمكنك فتحها مع تقدمك في اللعب.

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه ONESOFT
نوع التطبيق : إثارة,الحركة
الإصدار الحالي 2.2.5
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 123 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال لا تنتهي
- إتش بي غير محدود
- الرصاص لا ينتهي
- القنابل لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android