Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Ultimate Car Driving Simulator مهكرة اخر اصدار

خذ سيارتك التنافسية إلى أبعد مدى
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Ultimate Car Driving Simulator مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Ultimate Car Driving مهكرة عبارة عن جهاز محاكاة للأندرويد ، حيث سيكون للاعب موقع ضخم والعديد من السيارات الراقية. هنا ، سيكون اللاعب قادرًا على قيادة سيارة رياضية أشهر العلامات التجارية وإطلاق النار عليها في شوارع المدينة. إتمام المهام ، والدخول في انزلاق السيارة واكتساب السرعة المجنونة ، سيحصل المستخدم على مكافآت ويوسع مرآب سيارتك بسبب شراء سيارات جديدة. هنا أيضًا ، يمكن العمل على الحصان الحديدي ، وضخه إلى المحرك وتحسين مظهره. رسومات وصوت عالي الجودة ، أسطول كبير من المركبات ، تحسينات متنوعة والعديد من المسارات في انتظار عشاق السباقات.

تنزيل Ultimate Car Driving Simulator مهكرة اخر اصدار

Ultimate Car Driving Simulator هي لعبة سباق تتحداك في الاستواء خلف مقود واحدة من أسرع السيارات على وجه الأرض. تتضمن اللعبة مجموعة من أوضاع اللعب المختلفة دون قيود زمنية (هذا صحيح، سيكون بإمكانك القيادة لساعات طوال).

ستبدأ اللعبة في وسط مدينة، وستقوم بالقيادة حيث تشاء. سوف لن تكون هناك من أضواء مرور، زحمة مرور، ولا قيود زمنية... إنها مدينة كاملة ستكون تحت تصرفك وسيمكنك القيادة فيها والتحكم بسيارتك كما تشاء.

من ناحية أخرى، فإن اللعبة تضم مجموعة من أوضاع اللعب. إلا أن أفضل ما في الأمر أنك ستكون قادرا على التبديل بينها دون تعقيدات أو إهدار لوقتك. إذا شعرت بالتعب من اللعب ضمن أحد أوضاع اللعب، فإنه سيكون بإمكانك إلغاؤه والانخراط ضمن وضع لعب آخر بغية تحطيم رقمك القياسي. ومع مواصلة تقدمك مستفيدا من خيارات اللعبة المختلفة وتحقيق الأهداف المرسومة، فإنك ستربح المال الذي سيمكنك من فتح سيارات أخرى بغية مواصلة الاستمتاع بنوع مختلف من أنواع القيادة مع أنواع سيارات جديدة.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Sir Studios
نوع التطبيق : سباق
الإصدار الحالي 3.3
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 81 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- شراء وتسوق مجاني

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android