Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Mortal Kombat X مهكرة أخر اصدار

قتال وحركية رائعة على هاتفك الذكي
VEVoGamez.com
تحميل لعبة Mortal Kombat X مهكرة للاندرويد أخر اصدار
تحميل لعبة Mortal Kombat X مهكرة واحدة من الألعاب الأكثر شهرة انتقلت إلى أجهزة Android. اللعبة سوف ترضيك مع عدد كبير من الأبطال ، والتي يمكنك توظيفها لفريقك ، واجتياز الواجبات والحصول على مهارات جديدة ، ومهارات الضخ لفريقك وتحسين خصائصها القتالية. أيضا في اللعبة سوف تأخذ بعيدا رسومات أكثر واقعية وجميلة من شأنها الفوز بجميع المشجعين من الصورة الواقعية. كل شخصية في اللعبة لديها قدرات فريدة خاصة بها ، وتقنيات خاصة خاصة بها ، ودعوة الأصدقاء وإثبات أنك أسرع وأقوى منهم.

Mortal Kombat X هي لعبة قتال ثنائية الأبعاد، حيث سيكون عليك التحكم في شخصيات من العلامة التجارية Mortal Kombat من قبيل Sub-Zero, Reptile ،Johnny Cage ،Rayden ،Smoke، أو Kitana، لتقاتل شخصيات مقاتلين أخرين بقدرات متشابهة. تشبه طريقة اللعب هنا كثيرا تلك الخاصة بأجهزة اللعب القديمة و الإصدارات الخاصة بحواسيب PC، على الرغم من أنها لأسباب بديهية قامت بتغيير ضوابط التحكم و بدلتها بنظام أكثر سهولة حيث سيكون عليك فقط أن تمرر أصابعك على الشاشة لتهاجم عدوك.

بينما تستمر في القتال، سيكتسب أبطالك المزيد من التجربة، و تدريجيا سيكون بإمكانك الحصول على شخصيات جديدة بالإضافة إلى شخصية بطلك الأولي. بهذه الطريقة، يمكنك هذا الإصدار من الحصول على مجموعة من الشخصيات و الحروف التي سيكون عليك تحريرها. تتميز لعبة Mortal Kombat X كذلك بروعتها فيما يخص الجانب البصري. حيث تم تصميم نماذج الشخصيات بشكل جيد للغاية، أفضل من أي وقت مضى. كما يبقى من المهم الإشارة إلى أسلوب التشويق و المخاطرة الذي يتميز به إصدار الأندرويد كما هو الأمر بالنسبة للإصدارات السابقة.

Mortal Kombat X هي واحدة من تلك الألعاب الأكثر تميزا على الأندرويد في هذا النوع القتالي. فبالإضافةإلى كونها تتوفر على شخصيات رائعة و رسوم متميزة، فهي تمكنك من طريقة لعب تتلاءم بشكل رائع مع أجهزة شاشات اللمس.

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه : Warner Bros‏
نوع التطبيق : ألعاب حركة
الاصدار الحالي v2.6.0
يتطلب Android يتباين بحسب الجهاز
الحجم 35 ميغابايت / 1 جيجابايت
حملها من موقعنا : مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- العملة اللانهائية
- مهارات لانهائية *- يمكنك استخدام قدرتك الخاصة دون مؤتمر نزع السلاح.
- الدم غير محدود (وضع الشبح)

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android