Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Call of Sniper WW2 مهكرة اخر اصدار - شراء مجاني

متعة SPF المنصوص عليها في الحرب العالمية الثانية
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Call of Sniper WW2 مهكرة اخر اصدار - شراء مجاني
تحميل لعبة Call of Sniper WW2 مهكرة مطلق النار العسكري من الشخص الأول ، حيث اللاعب مشارك في معارك الحرب العالمية الثانية. سيقود فرقة من المقاتلين المؤهلين ويقودهم إلى المعركة ضد الغزاة النازيين. سيشارك الجنود معاً في المعارك الكثيرة المرتبطة بقمع مقاومة العدو ، ويستولون على قواعد ومعدات العدو. سيكون المستخدم هو بندقية القنص الدقيقة ، وتعدد العدسات البصرية ومجموعة من القنابل اليدوية. مثل هذا الترسانة سوف يساعد على القضاء على عدو بعد الآخر ، وسوف يحقق انتصارا عظيما.

Call Of Sniper WW2 هي لعبة إطلاق نار أول شخص تحديا في الحرب العالمية الثانية التي تذكرنا ميكانيكاها بالتحديات الفردية لسلسلة الألعاب الشعبية 'Call of Duty'.

إن فرضية لعبة Call Of Sniper WW2 بسيطة للغاية: سوف نتحكم في أفضل جندي من الحلفاء الذين يجب أن يدمروا جميع أعداء الخريطة على 12 سيناريوهات مختلفة ، مسلحين فقط ببندقيته الدقيقة المؤمنة. في هذه الخرائط سنواجه أعداء من جميع الأنواع ، من الكلاب إلى الدبابات المدرعة ، الأمر الذي سيجعلنا مضطرون إلى تكييف استراتيجيتنا وفقًا لموقفهم إذا كنا نريد الخروج منتصرين من المواجهة.

ستكون لعبة Stealth in Call Of Sniper WW2 عنصرًا حيويًا لأن نقاط الحياة النادرة في بطلنا ستجعل أي مواجهة مباشرة عملية انتحارية حقيقية. ومع ذلك ، فإن الذكاء الاصطناعي الضعيف لقوات العدو سوف يعوض قليلاً عن كل نقاط الضعف التي يعاني منها بطلنا.

تشتمل لعبة Call Of Sniper WW2 على وضعين للعبة: في Campaign ، سنشهد شيئًا قريبًا جدًا من وضع حملة أكثر كلاسيكية ، بينما في البقاء علينا أن نواجه جحافل لا تنتهي من الأعداء التي سيتعين علينا البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة. مع كل ضحية نحصل عليها خلال مهماتنا ، سنربح عملات معدنية يمكننا أن نستثمرها في شراء أسلحة جديدة وأكثر قوة مع قدر أكبر من الدقة والمدى والذخيرة.

تقدم Call Of Sniper WW2 للاعبيها تجربة ممتعة وسهلة المنال ومزينة بقسم جرافيك أكثر من رائع مما سيسعد عشاق النوع.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Blockot Games
نوع التطبيق : إثارة,الحركة
الإصدار الحالي 3.3.1
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 87 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- شـراء وتسـوق مجانـي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android