Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Real Car Parking 2 v6.2.0 مهكرة أخر اصدار

تحميل لعبة Real Car Parking 2 مهكرة أفضل لعبة محاكاة ركن سيارات على الإطلاق السيارات الحقيقية وقوف السيارات 2 هو محاكاة وسيارة لعبة وقوف السيارات مع أعلى الرسومات أي وقت مضى! إذا كنت تعتقد أنك أفضل سائق وادي، لا تتوقف والتمتع اللعبة!
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Real Car Parking 2 مهكرة للاندرويد أخر اصدار
Real Car Parking 2 هي لعبة قيادة حيث لا تهم سرعتك في القيادة. ذلك أن المهم هو قدرتك على ركن سيارتك بأفضل طريقة ممكنة في هذه اللعبة الرائعة التي تتميز على الخصوص برسومياتها الرائعة.

تتضمن لعبة Real Car Parking 2 أوضاع لعب متنوعة. وهي كلها أوضاع سيتطلب منك فيها الأمر القيام بركن سيارتك دون أن ترتطم بأي شيء. وفي محاولتك لركن سيارتك سينبغي عليك أن تتفادى الاصطدام بثلاث أو أكثر من العوائق ليتسنى لك التقدم. هناك ثلاث طرق يمكنك من خلالها ركن سيارتك: بشكل متوازي، شكل عمودي أو على خطين.

أسلوب اللعب المعتمد في لعبة Real Car Parking 2 يتماهى وما تحتاجه، ذلك أنه يسمح لك بالاختيار بين أوضاع لعب عديدة. فهو يتوفر على كاميرات مختلفة، مما سيجعل تجربة ركن سيارتك تجربة واقعية ما أمكن. Real Car Parking 2 هي لعبة ركن سيارات مذهلة وذات رسوميات مذهلة هي الأخرى. تقدم لك هذه اللعبة الكثير من السيارات التي يمكنك الاختيار من بينها وتخصيصها كما تشاء.

تنزيل Real Car Parking 2 مهكرة اخر اصدار

Real Car Parking 2 جهاز محاكاة نوعي لمواقف السيارات ، وهو استمرار لسلسلة من المشاريع المماثلة. في ذلك ، سيكون المستخدم قادراً على إظهار مهاراتهم في قيادة السيارة. أعطيت للمطورين الفرصة للاستمتاع بنموذج فيزياء مصمم جيدًا ورسومات رائعة ومجموعة واسعة من الأجهزة المتاحة في الأسطول. كما تجدر الإشارة إلى الإدارة المريحة لعديد من خيارات الكاميرا ، والتي يمكنك من خلالها اختيار الأنسب.

صور من اللعبة :

مميزات الهاكـ : أموال ونقود لا تنتهي
Download OBB File Download APK File

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android