Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة حياة اليوتيوبر مهكرة للاندرويد اخر اصدار

يعيش يوتيوب يجهد ، يفكر ، فيديوهات ومراجعات جديدة
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Youtubers Life مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل Youtubers Life مهكرة يعيش يوتيوب يجهد ، يفكر ، فيديوهات ومراجعات جديدة ، هل لديك وقت لصديق اصحاب / صديقة؟ Youtubers live هي لعبة محاكاة حقيقي لعالم المؤثر ، فأنت بحاجة إلى إدارة حياة الصورة الرمزية الخاصة بك والبت فيما بين أن تكون نجمًا على الإنترنت أو تحسين حسابات مدرستك. هل تريد أن تكون ملياردير؟ إنها لعبة الحاسوب أطفال!

في لعبة اليوتيوب المحاكاة هذه ، ستصبح قطبًا في مجال ألعاب الفيديو: يمكنك تعديل طريقة لعب. كل شيء له تأثير في قنواتك: أصبح قطبًا في الفيديو. المال مهم لمدونتك أو مدوناتك. هل يمكنك العيش كمدونة المدونات؟

لمعرفة كل التفاصيل الدقيقة لمقاطع الفيديو الخاصة بالتقاط الصور الفنية ولمسة حياة الجديد ، سيساعد المشروع Youtubers Life - Gaming. في هذه اللعبة أركيد لأجهزة أندرويد ، سيكون المستخدم قادرا على اطلاق النار على الإعلانات التجارية ونشرها على موقع يوتيوب الشهير. كلما زاد اهتمامك بالمحتوى الخاص بك ، زاد عدد المتابعين على القناة وستزداد شعبية البطل ودخله. بالإضافة إلى هذه الأنشطة ، ستلتقي الشخصية مع الأصدقاء ، وتذهب إلى العرض الأول للأفلام ، وتبحث عن مواد للفيديو التالي.

في لعبة اليوتيوب المحاكاة هذه ، ستصبح قطبًا في مجال ألعاب الفيديو: يمكنك تعديل طريقة لعب. كل شيء له تأثير في قنواتك: أصبح قطبًا في الفيديو. المال مهم لمدونتك أو مدوناتك. هل يمكنك العيش كمدونة المدونات؟

Youtubers Life عبارة عن جهاز محاكاة كامل ستتاح لك فيه الفرصة لتجربة حياة مدون YouTube بالكامل ، بينما استخدم المطورون طريقة غير معتادة لإنشاء نموذج ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حرفيًا من الصفر إنشاء شخصيتك الخاصة ، وبعد ذلك تقوم بتخصيصها.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه U-Play Online
نوع التطبيق : المحاكاة
الإصدار الحالي 1.5.9
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 410 ميغابايت
سعر اللعبة على متجر بلاي 8.99$
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال غير محدودة (زيادة عند الشراء)
- نقاط مواهب لا تنتهي
- قنوات DLC تم شراؤها

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android