Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Rise 2 Glory : WW2 مهكرة كلشي لا نهاية اخر اصدار

دمر قاعدة العدو وإصعد إلى النصر
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Rise 2 Glory : WW2 مهكرة كلشي لا نهاية اخر اصدار
تحميل لعبة Rise 2 Glory: WW2 مهكرة هي لعبة إستراتيجية في الوقت الحقيقي سيكون هدفنا فيها الاقتراب من قاعدة العدو بقصد تدمير جميع العناصر. تشكيل جانب جيد من الجنود سنقترب من المنطقة المتنافسة ونحاول تنفيذ سلسلة جيدة من الهجمات التي تقودنا إلى النصر.

القسم المرئي من Rise 2 Glory: WW2 ملفت للنظر تمامًا وسنلاحظ في ثلاثة أبعاد كل عنصر من عناصر البيئة. من المرتفعات سيكون لدينا سيطرة على جميع خطوط جيشنا الخاص وسنكون قادرين على تحديد استراتيجيات هجومية لمفاجأة المنافسين أثناء مهاجمة أبراجهم.

آخر نقاط المرح في Rise 2 Glory: WW2 هو أن جميع الهجمات والتحركات الدفاعية سيتم تنفيذها من أسفل الشاشة. بسحب كل من الجنود على المسرح سنكون قادرين على زيادة إمكاناتنا الهجومية في المنطقة. من ناحية أخرى ، في الزاوية اليمنى السفلية ، سنجد منشآت مختلفة يمكننا وضعها على الخريطة لتقديم المزيد من المقاومة ضد المواقع الاستيطانية المنافسة.

Rise 2 Glory: WW2 يسمح لنا باستدعاء عمل الحرب العالمية الثانية بقصد مفاجأة كل من المنافسين الذين يواجهوننا. فتح شخصيات جديدة سنكون قادرين على فرض سلطتنا ضد دبابات الخصوم.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Red Wheel Studio
نوع التطبيق : الإستراتيجية
الإصدار الحالي v9
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 100 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

بعد انتهاء البرنامج التعليمي ، أدخل "لوازم" المتجر وانقر على المنتج "صندوق خشب X2" للحصول على عدد كبير من الماس مباشرة. إذا لم يكن ذلك كافيًا ، يمكنك الاستمرار في النقر للحصول على الماس من نفس القيمة.

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android