Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Craftory - Idle Factory مهكرة اخر اصدار

قم بإنشاء مصنع أثاث خاص بك باستخدام هذا الفرس الخامل
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Craftory - Idle Factory مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Craftory مهكرة للاندرويد هي لعبة عرضية تنتمي إلى النوع الفرعي "النقرات الخاملة" حيث سيأخذ اللاعبون زمام المبادرة في مصنع للأثاث.

في بداية اللعبة ، سيكون لدينا فقط منشرة صغيرة نقطع بها الخشب لصنع أثاث بسيط: طاولات وكراسي وأرفف وخزائن. كل قطعة من الأثاث ستحتاج إلى كمية محددة من المواد ، ولهذا يمكننا إما السماح تعمل الآلة من تلقاء نفسها (توليد إنتاج بطيء بعض الشيء) ، أو تسريع العملية عن طريق "النقر" عليها. علاوة على ذلك ، أثناء بيعنا للأثاث ، سنحصل على أموال للاستثمار في رفع مستوى أجهزتنا بحيث يزيد مستوى الإنتاج. شيئًا فشيئًا ، سنتمكن من الاستثمار في ماكينات أخرى لإنشاء أثاث أكثر تفصيلاً: مصنع الطلاء ، ومصنع القطن ، والأخشاب الخاصة.

في Craftory Idle Factory لن نكرس أنفسنا فقط لصنع أثاث فضفاض ، ولكننا سنتلقى أيضًا طلبات من الأشخاص الذين يحتاجون إلى تأثيث منازلهم ولديهم أيضًا فكرة محددة عن الكيفية التي يريدون أن تبدو بها كل غرفة. ستكون مهمتنا الحصول على كمية المواد اللازمة لتنفيذ الطلبات وتحقيق ربح أعلى قليلاً مما كان عليه عندما نبيع أثاثًا فضفاضًا. أيضًا ، إذا تمكنا من وضع كل قطعة أثاث كما أراد العميل ، فسوف نحصل على مكافأة.

يُعد Craftory Home Design Idle Factory "أداة نقر خاملة" ، بالإضافة إلى كونها تسبب الإدمان الشديد ، تحتوي على قسم رسومي ساحر. المجموعة المثالية لقضاء وقت ممتع في صناعة الأثاث.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Pterodactyl Games
نوع التطبيق : المحاكاة
الإصدار الحالي 1.2.7
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 63 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال وجواهر لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android