Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Townsmen Premium v1.14.3 مهكرة اخر اصدار

قم بتصميم عاصمة خاصة بك من القرون الوسطى
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Townsmen Premium مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Townsmen مهكرة للاندرويد هي لعبة استراتيجيا وإدارة حيث عليك إنشاء مدينة من القرون الوسطى بادئا فقط من قرية صغيرة مسكونة من قبل بعض المواطنين.

تحتوي اللعبة على العشرات من البنايات المختلفة، أنواع فريدة من المشاهد التي تعمل عليها، ومحاكاة نظام اقتصادي سوف يحرص على متابعتك بشكل جيد للأعمال في مدينتك.

سوف يكون عليك بناء حانات، أسواق، بنايات، منازل، كنائس، مناجم، ضيعات، قصور، وحاميات—الكثير من البنايات التي وحدها لن تنفعك في شيء على الإطلاق. ولكن، عندما يكونون مدينة، سوف يشكلون كل الفرق.

Townsmen لعبة استراتيجيا بملامح كلاسيكية سوف تذكرك بالكلاسيكيات من التسعينات. لعبة استراتيجيا مصنفة ضمن الأفضل، والتي سوف تشعر فيها بأنك رئيس وحاكم عالم خيالي من القرون الوسطى.

تنزيل Townsmen Premium مهكرة اخر اصدار

Townsmen Premium جهاز محاكاة تخطيط المدن الملونة ، والذي سيرسل المستخدم خلال العصور الوسطى ، حيث سيكون عليك بناء مملكة ضخمة. يبدأ كل شيء بموقع المبنى الرئيسي الذي سيعيش فيه عدد قليل من الناس. معلومات عنهم ، بالإضافة إلى الرفاهية العامة للتسوية والنقد ، يمكنك البحث في الزاوية اليمنى العليا.

بعد فترة ، سيعرض على اللاعب أسئلة القصة. دور مهم في تطوير موارد اللعب بالمدينة. بسبب المباني تحت الإنشاء. يستغرق تشييد المباني بعض الوقت لتقليله حيث يمكنك استخدام نقاط الهيبة الثمينة. أيضا لبناء العمالة اللازمة.

التكيف مع اللعبة سيساعد التعليم الابتدائي ، الذي يركز على مبادئ إدارة وتطوير المملكة. تبدو المدينة نفسها جميلة بسبب الرسومات الجيدة. مسرور بتغير الفصول. Townsmen Premium إستراتيجية جيدة مع طريقة لعب ممتعة يمكنها أن تأسر بشكل دائم عشاق هذا النوع.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه HandyGames
نوع التطبيق : ألعاب محاكاة
الإصدار الحالي 1.14.3
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 96 ميغابايت
سعر اللعبة على متجر بلاي 0.99$
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال ونقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android