Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة سباق السيارات Traffic Racer مهكرة أموال لا نهاية اخر اصدار

قد بين السيارات حتى تصطدم بإحداها
www.vevogamez.com
تحميل لعبة سباق السيارات Traffic Racer مهكرة أموال لا نهاية اخر اصدار
تحميل لعبة Traffic Racer مهكرة للاندرويد هي لعبة سباق حيث سيلزمك أن تسوق من خلال طريق سريع مليء بحركة مرور لاتنتهي، وتتجنب كل السيارات التي تسير في الاتجاه المعاكس حتى تصطدم بمصيرك المحتوم الذي لا مفر منه.

نظرًا لأن المشروع عبارة عن مزيج من عداء وسباق ، يجب ألا تبدو القصة هنا. ومع ذلك ، هناك طريقة لعب رائعة ، للانفصال عنها ليست سهلة للغاية. جوهر اللعبة هو البقاء على الطريق لأطول فترة ممكنة ، والتي تسمح لك بتجميع مبالغ كبيرة من المال لشراء ترقيات مختلفة لسياراتك.

ولكن يجب أن تعرف أنه كلما ترك المنافسون وراءهم ، زادت صعوبة اللعبة. قدم مطورو Traffic Racer وضعًا آخر مثيرًا للاهتمام يمثل تحديًا للاعبين الأكثر تقدمًا. من حيث المبدأ ، لم يتغير شيء بشكل أساسي ، لكن السيارة تتحرك الآن عبر الحارة المقابلة ، لأن الدخول في حادث هنا أسهل بكثير.

في إدارة كل قوة التسارع ، مما يضيف قدرًا من الواقعية لما يحدث على الشاشة. كما يوجد دواسة غاز افتراضية للتحكم في الماكينة.

إنفاق المال المكتسب في المرآب المفضل لديك. السيارة لتغيير العجلات ، والطلاء ، وضخ حصان ، وليس فقط. لم يقسم المطورون مجموعة كبيرة من السيارات لكل ذوق وميزانية.

Traffic Racer خيار رائع لتمرير ساعة أو ساعتين للهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. إن اللعب غير المزعج والتحكم السهل والموسيقى الخلفية الرائعة يخلق تجربة قيادة لا تُنسى في المواقف القاسية.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Soner Kara
نوع التطبيق : ألعاب سباق
الإصدار الحالي 3.2
يتطلب Android 2.3 والأحدث
الحجم 53 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال و نقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android