Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Winter Survival After The Last Zombie War‏ مهكرة اخر اصدار

ها قد جاء الشتاء لعبة ستجعلك تحس بأنك تعيش مغامرة في عالم Game of Thrones.
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Winter Survival مهكرة اخر اصدار
تحميل Winter Survival مهكرة حركة في أجواء خيالية من القرون الوسطى ، حيث يجب على اللاعب الدفاع عن رفات الناجين من التدمير النهائي لمشوا الزومبي الأبيض. الشتاء قادم ، وهناك عدد قليل من سكان المأوى يحتاجون إلى الاستعداد للقاء الموتى المشي ، يقتربون تدريجيا من المستوطنة. لمقاومتهم ، يحتاج المستخدم إلى تجهيز الجنود ، وبناء الدفاعات والموارد الألغام. أيضا في حماية القرية ستساعد على ترويض التنين ، قادر على مضاعفة القوة القتالية في المعركة مع الأموات.

Winter Survival هي لعبة RPG، وهي لعبة تشبه كثيرا لعبة Last Day on Earth و Grim Soul: Dark Fantasy. تم استيحاء هذه اللعبة بشكل واضح من عالم شبيه بعالم Game of Thrones، إلا أن الفرق هنا أن الشتاء ليس قادما - وإنما هو هنا فعلا. ومع ارتفاع درجة التجمد، فإن اللاأموات قد قاموا بتوسيع المناطق التابعة لهم في اتجاه الجنوب، وصاروا يزحفون من قبورهم ويطاردون الأحياء.

تتوفر لعبة Winter Survival على ضوابط تحكم بسيطة. ستجد على الجانب الأيسر من شاشتك عصا تحكم افتراضي من أجل الحركة، بينما تجد أزرار الهجوم على الجانب الأيمن؛ وهي الأزرار المخصصة لتغيير الأسلحة، التقاط بعض العناصر من الأرض، تفادي الهجات، وغيرها من الأمور. ومن خلال قائمة الإنجاز، سيكون بإمكانك اختيار مختلف أنواع العناصر والأدوات، بما في ذلك الفؤوس، التوابيت، الخيام، النار وجداول الإنجاز.

تتطور لعبة Winter Survival بشكل لا خطي ومفتوح تماما. وبعد الشروع في اللعب (وهي العملية التي تلي إنجاز شخصيتك)، فإن الكشف عن الحقيقة التاوية في قصة اللعبة سيكون مهمتك. بعد ذلك، ستكون لك حرية مطلقة في القيام بكل ما ترغب فيه في هذه البيئة المجمدة والميتة. تحرك على خريطة العالم، اكتشف مناطق جديدة، خض مواجهات ضد كل الأعداء، أنشئ ملاجئا، أو تواصل مع لاعبين آخرين بينما تشق طريقك وتواجه كل التحديات التي تصادفها في سبيل البقاء.

تنزيل Winter Survival مهكرة اخر اصدار

Winter Survival after the last zombie war‏ هي لعبة RPG وبقاء رائعة تشبه كثيرا لعبة Last Day on Earth. وهي لعبة متفردة. إنها لعبة تتوفر على نظام لعب مليء بالتشويق والإثارة، مع رسوميات تأسر الألباب. وزيادة على ذلك، فهي لعبة ستجعلك تحس بأنك تعيش مغامرة في عالم Game of Thrones.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Winter Game
نوع التطبيق : إثارة,الحركة
الإصدار الحالي 0.1.3
يتطلب Android 5.0 والأحدث
الحجم 258 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- العدو لا يستطيع التحرك

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android