Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Fantasy Forge مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Fantasy Forge مهكرة استكشف العالم السحري لـ Fantasy Forge.
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Fantasy Forge مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Fantasy Forge مهكرة استكشف العالم السحري لـ Fantasy Forge. حوّل مملكتك إلى إمبراطورية واكتشف القبائل اللطيفة مثل التماثيل والقراصنة والجان والأقطاب والأقزام والقرويين. تحتوي كل قبيلة على مبانِ فريدة يمكنك بناؤها، معظمها ملحمي، وبعضها أسطوري.

المغامرة في انتظارك! في عالم Fantasy Forge السحري، تعيش العديد من القبائل، ولكل منها مساعيها ومهاراتها وأسرارها الخاصة. فعلى سبيل المثال، يحب القراصنة استكشاف أسرار العالم وجمع الكنوز التي توجد في الخزائن. هل أنت بحاجة إلى دعم اقتصادك؟ تاجر في السلع والموارد مع التماثيل. سيبني الأقزام قلعتهم في أحد الأيام، حتى يحصدوا الخام ويصنعوا الذهب من أجلك. يتميز الجان بالأسطورية في حل المهام اليومية باستخدام سحرهم. يحب القرويون زراعة المحاصيل وإنتاجها. حوّل مملكتك إلى امبراطورية

قم بتجميع الموارد وتشييد المباني. ابدأ بمدينة من القرون الوسطى وعزز اقتصادك من خلال إنشاء مباني الإنتاج وإنتاج الموارد. يمكنك حصاد سلعهم واستخدام هذه الموارد لبناء منازل ومتاجر جديدة. ستتحول بلدتك إلى مدينة بالتدريج.

ما هي استراتيجيتك؟ في لعبة محاكاة بناء المدينة هذه، تحتاج إلى الحفاظ على المعنويات عالية من أجل الحفاظ على الإنتاج. لكن كن على علم، اضغط على قبائلك بشدة وسيغادرون مدينتك.

تاجر مع أصدقائك. استخدم مهاراتك لإنتاج السلع والتجارة في الموارد مع أصدقائك! العب معهم واكتشف قبائل جديدة واطلق العنان لمهارات سرية واعثر على الكنوز المخفية. استمتع بلعبة محاكاة بناء المدينة الجديدة معهم!

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه سباركلنج سوسيتي
نوع التطبيق : المحاكاة
الإصدار الحالي 1.10.1
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 85 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- الأموال لا تنتهي
- الجواهر غير محدودة
- الأموال والجواهر زيادة بدل النقص

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android