Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تنزيل PROJECT:OFFROAD مهكره اخر اصدار

[PROJECT OFFROAD] [20] هي لعبة قيادة ثلاثية الأبعاد يمكننا من خلالها قيادة عجلة القيادة في سيارات الدفع الرباعي والقيادة عبر بيئة ريفية ضخمة. ضمن هذا العالم المفتوح ، سنجد أيضًا العديد من الاختبارات المختلفة لاختبار قدراتنا.
تنزيل PROJECT:OFFROAD مهكره اخر اصدار
تنزيل PROJECT:OFFROAD مهكره اخر اصدار
[المشروع: OFFROAD] - جهاز محاكاة غير معتاد جدًا للقيادة على الطرق الوعرة على السيارات المختلفة مع رسومات وفيزياء رائعة بشكل غير واقعي. لدى المشغل فرصة قيادة سيارة دفع رباعي أو شاحنة ، ثم حاول تجريب مسارات مصممة خصيصًا. جميع المسارات تحتوي على العديد من العقبات ، بما في ذلك الصعود ، النزول ، جميع أنواع المطبات ، المنحدرات وغيرها من العقبات التي لا يمكن أن تمنع مسار السيارة فقط ، ولكن أيضًا تقلبها. يحتاج المستخدم أيضًا إلى توخي الحذر من التصادمات مع الحواجز والكتل الخرسانية. خلال اللعبة ، سيكون اللاعب قادرًا على اختبار قوته عند 50 مستوى ، بالإضافة إلى التحكم في العديد من السيارات القوية.
صور من داخل اللعبة :
معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه : BYCODEC GAMES
نوع التطبيق : المحاكاة
الإصدار الحالي .68.
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 17 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة
ممـيــــزات الـهـاكـ :
كلشي مفتوح
روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android