Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Survivalist invasion PRO مهكرة اخر اصدار

حاول البقاء في هذا العالم الفوضوي
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Survivalist invasion PRO مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تنزيل Survivalist: invasion PRO‏ مهكرة هي لعبة RPG مستوحاة بشكل واضح من لعبة Last Day on Earth المذهلة. تتوفر اللعبة على العشرات من المواقع والأشياء، نظام صناعة مسلي وكامل، بالإضافة إلى تقنيات بصرية مذهلة. نحن نتحدث هنا عن لعبة متميزة، على الرغم من كونها لا تقدم لك أي شيء خارق لم تره من قبل

غزو البقاء على قيد الحياة هي لعبة البقاء على قيد الحياة المثيرة الجديدة مع عناصر آر بي جي المتقدمة. تجد نفسك في جزر "الجنة" المدارية ، حيث تجري المجتمعات السرية القوية والمنظمات الإرهابية تجارب يمكن أن تغير تاريخ البشرية بشكل كبير. قف في طريقها مع وكيل خاص ، يعرف باسم U.N.Known ، وتوقف عن الكارثة العالمية الوشيكة!

البقاء على قيد الحياة: يعتمد الغزو على ميكانيكا الألعاب الكلاسيكية التي تحظى باحترام الوقت. هنا يجب عليك استكشاف المنطقة والبحث عن الموارد وصنع الأسلحة والمعدات وبناء القاعدة وتعزيزها والمشاركة في معارك شديدة مع مختلف الأعداء - من الكسالى التقليديين إلى الزعماء المتحمسين الفريدين الذين يمتلكون قوى عظمى. البقاء على قيد الحياة في يديك.

تنزيل Survivalist: invasion PRO مهكرة اخر اصدار

توفر اللعبة أيضًا بعض مكونات RPG المعقدة وقصة رائعة. تحسين دروعك والأسلحة. تلبية شخصيات فريدة من نوعها واستكمال مهامهم. شارك في مواجهة العديد من الفصائل القوية. كن مستعدًا لرحلة طويلة مليئة بالمخاطر والألغاز والاكتشافات المرعبة. هذا الأرخبيل هو المكان الأكثر غموضا على الأرض. حاول عدد كبير من الناس ، من العلماء النازيين إلى وكالات الاستخبارات الأمريكية ، إخضاع القوات التي تكمن في أعماقها. ولم ينجح إلا جيش الثورة العالمي ، المعترف به كمنظمة إرهابية في معظم دول العالم. لكن هل فعلوا؟ أم أنها أكثر تعقيدًا مما تبدو للوهلة الأولى؟

Survivalist invasion PRO العمل مع عناصر آر بي جي على موضوع البقاء على قيد الحياة. سوف يسافر اللاعب إلى الجزيرة الاستوائية التي أصبحت ميدانًا للأنشطة الإجرامية للمنظمة الإرهابية السرية. يريد المجتمع الاستيلاء على السلطة في جميع أنحاء العالم مع جحافل من الزومبي المتعطش للدماء. للاختبار ، اختارت المنظمة قطعة الجنة هذه. ستحبط خطط الأشرار بدعم من اللاعب وكيلًا خاصًا تم تدريبه على البقاء في أي ظروف. مع ذلك يمكن للمستخدم استكشاف جزيرة الأرخبيل المحيطة بها ومحاربة الموتى والإرهابيين.

صور من اللعبة :

www.vevogamez.com

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه TeslaGames
نوع التطبيق : ألعاب حركة,تقمص الأدوار
الإصدار الحالي 0.0.304
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 280 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- بناء مجاني
- الأموال غير محدودة

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android