Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Ninja Raiden Revenge v1.6.3 مهكرة أموال غير محدودة

قم بمحاربة قوى الشر في هذه المنصة
VEVoGamez.com
تحميل لعبة Ninja Raiden Revenge v1.5.0 مهكرة للاندرويد أموال غير محدودة
تحميل لعبة Ninja Raiden Revenge مهكرة للاندرويد في الأسطورة التي تحدثت عن أوروتشي ، كان هناك شيطان يوصف بأنه ثعبان ذي ثمانية رؤوس ذي ثمانية ذيول وجسم دموي ملتهب يمتد أكثر من ثمانية وديان وثمانية تلال. كل 100 عام ، سينعش أوروتشي وينشر الرعب في العالم. وتلك اللحظة الرهيبة تأتي. وقد أحيت أوروتشي. بعد تدمير مئات القرى ، يأتي الأمر أخيرًا إلى قرية الرياح ، وهي قرية من النينجا ، أسقطت كل المحارب ، وتركت وراءها الإطار والصراخ والكراهية.

Ninja Raiden Revenge هي منصة ثنائية الأبعاد ممتعة التي يبدو أنها جماليا مستوحاة بواسطة the classic Limbo ،مع حركة في هذه الحالة تتطور دائما في فولكور خيالي للفيوداليا اليابانية المثيرة.

الفرضية في Ninja Raiden Revenge بسيطة جدا :تلعب دور النينجا الذي تم تكليفه بمهمة إيقاف نهاية العالم .مسلح فقط مع الكاتانا و مجموعة من نجوم شوريكن ،يتوجب عليك عبور غابات الخيزران ،معابد إسطورية ،و قرى مهجورة في عملية البحث عن أوروشي ،تعبان ضخم بتمانية ـ رؤوس الذي بعد إستيقاظه من 1000 ـ سنة من السبات يبدأ في تدمير كل شيء في طريقه.

لدى Ninja Raiden Revenge نفس طرق اللعب عمليا من أي منصة للهواتف الذكية :تتحرك من اليسار إلى اليمين وأنت تنقر على سهام الإتجاه و القفز لمرتين في صف .لدى Ninja Raiden Revenge نظام تقدم الذي يعطيك حقا عمق مثير :فتح مهارات جديدة و قوية لشخصيتك الخاصة.

الصعوبة في Ninja Raiden Revenge تتزايد بشكل قوي و أنت تحفر في أفكاك عدوك و حتى اللاعبين القدامى سيجدون الأنظمة الأساسية لهذه اللعبة تستحق التحدي.

*************************
مميزات الـهـاكـ :
- عملات ذهبية غير محدودة
*************************

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android