Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Call of Duty: Mobile v1.0.15 مهكرة اخر اصدار

ملك ألعاب FPS متعدد اللاعبين الآن في الاندرويد
VEVoGamez.com
تحميل لعبة Call of Duty: Mobile مهكرة للاندرويد أخر أصدار
تحميل Call of Duty Mobile مهكرة نسخة محمولة من سلسلة الألعاب الشهيرة CoD! كما هو الحال في إصدار الكمبيوتر ، يجب عليك تسليح المعارضين وهزيمتهم ، والبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة. تحتوي اللعبة على الكثير من المستويات والأوضاع ، وقد نقلت اللعبة بالكامل جميع مزايا إصدار الكمبيوتر.

Call of Duty: Mobile هي الدفعة الأولى من ملحمة 'Call of Duty' التي تحاول نقل الكمبيوتر وتجربة الألعاب إلى الهواتف الذكية التي الهواتف التي تشتغل بنظام الاندرويد.بعبارة أخرى ،تمامًا مثل Modern Warfare أو Black Ops ،هذا هو FPS المتعدد اللاعبين بكل ما في الكلمة من معنى.

تم ثكيف عناصر التحكم في Call of Duty: Mobile تمامًا مع الأجهزة التي تعمل باللمس.إستخدم إبهامك الأيسر للتحكم في تحركات شخصيتك و اليمنى من أجل تصويب.إذا قمت بالنقر المزدوج على الجانب الأيمن من الشاشة ،فستستخدم مدار النطاق.وكما يحدث في العديد من ألعاب الاندرويد الأخرى ،فإن سلاحك سوف يطلق النار أتوماتيكيا.

يحتوي Call of Duty: Mobile على وضعين رئيسيين للعبة:'zombies' و 'multiplayer'.كلاهما من الأوضاع المشهورة في الامتياز ويتحدونك لمواجهة اللاعبين الآخرين على الإنترنت ،إلى جانب التعاون معهم من أجل تدمير الموتى الاحياء.Nuketown، Hijacked أو Killhouse هي من الخرائط القليلة الاكثر شهرة التي يمكن أن نلعب فيها.

تنزيل Call of Duty: Mobile مهكرة اخر اصدار

Call of Duty: Mobile هي لعبة رائعة توفر لك تجربة FPS متعددة اللاعبين لنظام الاندرويد.تتضمن اللعبة أيضًا صورًا استثنائية ، ومجموعة من الخرائط والأسلحة ، والكاريزما التي أصبحت شائعة جدًا في امتياز Call of Duty.

Call of Duty: حركة ملحمية للهاتف المحمول من الشخص الأول الآن على الأجهزة المحمولة. سيتيح هذا المشروع للاعبين المشاركة في معارك رائعة متعددة اللاعبين على الخرائط المألوفة ، في أيدي أسلحة حجاب شعبية في المسلسل ، ومرة أخرى تجد نفسك بصحبة شخصيات رائعة مثل الكابتن برايس أو صابون أو غوست. جميع المعارك متعددة اللاعبين تنقسم إلى عدة أوضاع ، كل منها سيجد معجبيه. كل ذلك محنك مع رسومات مذهلة ، والتي سوف تتنافس مع لوحات المفاتيح ، وصوت رائع يتصرف مع الموسيقى التصويرية.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Activision
نوع التطبيق : أكشن،الحركة
الاصدار الحالي v1.0.15
يتطلب Android 4.3 والأحدث
الحجم 80 ميغابايت / 1.5 جيجابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android