Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة First Love Kiss v1.1.5 مهكرة للاندرويد شراء وتسوق مجاني

ساعد كيوبيد و أتمم المهام الرمانسية
VEVoGamez.com
تحميل لعبة First Love Kiss – Cupid’s Romance Mission مهكرة للاندرويد شراء وتسوق مجاني
تحميل لعبة First Love Kiss مهكرة تقدم مهمة كيوبيد الرومانسية هذه اللعبة للاعب كيوبيد حقيقي. كل يوم يذهب الكثير من الشباب في مواعيد ، ولكن ليس كلهم ينتهيون بشكل جيد. يجب على المستخدم أيضًا جعل كل اجتماع ينتهي بأفضل طريقة. تحقيقا لهذه الغاية ، قبل المواعدة يحتاج اللاعب إلى العمل على الجزء الخارجي من صبي وفتاة ، يرتدون أفضل ملابسهم ، ويجعلهم تصفيفة الشعر جذابة. الطريقة الوحيدة التي سيستمتع بها الزوجان بصحبة بعضهما البعض وسيتمكنان من إنهاء الاجتماع بقبلة حب.

إنطلق في كل أنواع المهام الرومانسية في اللعبة العادية First Love Kiss.

إبدأ اللعبة الجديدة و ستحصل على إيمائة ،و عليها هي صورة شخص ما يبحث عن الحب .يعود الأمر لك لإتمام المهام و مساعدتهم على إيجاد ذالك الشخص المميز!قبل الموعد ،ساعد شخصياتك على وضع المكياج الخاص بهم ،أخد بعض سيلفيات ،أختيار أفضل لباس لموعد سينمائي ،و المزيد .فور الوصول اخيرا للموعد ،قم بتقبيلهم طويلا بما يكفي لملئ شريط الحب للعبة. و الوقوع في الحب!

التقبيل هو سهل في البداية :قم بإمساك أصبعك على الشاشة .لكن لن تكون دائما سهلة !كمثال ،في بعض الأحيان سيقوم رقيب شرطة الذي يجلس بالقرب منك في السينما بمقاطعة موعدك ،لذالك من الصعب التقبيل بمايكفي لملئ شريط الحب.

First Love Kiss هو لعبة مباشرة حقا مع فرضية بسيطة ،لكن الكثير من المهام الرومانسيا لإتمامها .هي لعبة لباس ،مكياج ،تصوير ،و حتى إستراتيجية. الكل مجموع في واحد!قم بتجريبها و رؤية ما إذا وجدت الحب الحقيقي!

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Coco Play By TabTale
نوع التطبيق : تقمص الأدوار
الإصدار الحالي 1.1.5
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 120 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- شـراء وتسوق مجاني

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android