Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Cat Home Design مهكرة اخر اصدار

تزيين منزل سحري للقطط اللطيفة :Cat Home Design
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Cat Home Design مهكرة اخر اصدار
تحميل Cat Home Design مهكرة لعبة تصميم وتزيين وتجميع الألغاز السحرية اللطيفة الخاصة بك مع مبارة من 3 الغاز مدهشة. قم باستعادة وإنشاء وبناء ورسم وتصميم وتجديد منازل القط لمساعدة القطط الطيفة للعودة إلى قصورهم الصغيرة. أكمل المهام من خلال لعب الألغاز المبتكرة ذات التحدي والصعوبة وقم بالفوز بالنجوم حتى تتمكن من مساعدة القطط اللطيفة على استعادة وإنشاء ورسم وبناء وتزيين وتصميم وتجديد غرفهم ومنازلهم عن طريق شراء واختيار الأثاث المناسب الذي يناسبهم بالشكل والأناقة. يمكنك دعوة ، وجمع مختلف القطط وتخصيص مظهرها مع جلود جميلة ، وتعبيرات القطط اللطيفة والأصوات الرائعة.

الممرات المنطقية الكلاسيكية "ثلاثة في صف واحد" مع عناصر من مصمم محاكاة. هنا ، ستتاح للمستخدم الفرصة لبناء منازل للقطط اللطيفة. لخلق بيئة مريحة في الحيوانات الأليفة في المنزل ، تحتاج إلى حل الألغاز والحصول على النجوم. ستساعد النجوم المكتسبة في شراء الأثاث والمواد الزخرفية والملابس والإكسسوارات. سوف حل ناجح للمهام فتح منازل جديدة تواصل الحيوانات الأليفة القيام بترتيبها.

تنزيل Cat Home Design مهكرة اخر اصدار

Cat Home Design هي لعبة تم تطويرها لهواتف الأندرويد ، حيث سنقوم بمهمة حل ألغاز المباريات الثلاث لتجميع النقاط وتكون قادرًا على مساعدة القط الصغير في إعادة تصميم منزله ، حيث تم تدميره بعد عاصفة قوية.

في اللحظة التي نصل فيها إلى تصميم Cat Home ، سنلتقي بنجمة النجوم. هذا سيخبرنا بجميع المعلومات التي سيتعين علينا معرفتها للتغلب على المستويات المختلفة من خلال الرسائل المكتوبة في السندويشات. سيكون هدفنا هو مساعدتك في جعل منزلك دافئًا ومريحًا مرة أخرى. لهذا ، سيتعين علينا إظهار مهاراتنا الإبداعية لأننا لن نرسم منزلك فحسب ، بل سنستعيده ونزينه أيضًا ، ونضع جميع أنواع الملحقات.

من أجل فتح الأثاث ، يجب أن نحصل على نجوم وهذا ممكن من خلال حل الألغاز المطابقة 3. وهذا هو ، كما يقول اسمه ، سيتعين علينا الانضمام إلى 3 عناصر متساوية على الأقل حتى تختفي ، حتى يصبح الجدول فارغًا قدر الإمكان.

يعد Cat Home Design لغزًا ممتعًا سيسمح لنا باللعب كديكور أو مهندسين معماريين ، والتفاعل مع القطط المحببة في جميع الأوقات. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على الكثير من الألوان والرسومات الملونة للغاية.

صـور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Holy Cow Studio
نوع التطبيق : خفيفة
الإصدار الحالي 1.19
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 93 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- النجوم لا تنتهي
- عملات غير محدودة!

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android