Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Badminton League v3.99.5009.1 مهكرة أخر اصدار

لتغدو بطلا للعالم في لعبة الريشة الطائرة
VEVoGamez.com
تحميل لعبة Badminton League مهكرة للاندرويد أخر اصدار
تحميل لعبة Badminton League مهكرة هي لعبة ممر لعبة الريشة المحاكاة يعمل بطريقة متعددة الأضلاع ، بينما تسمح لك اللعبة بالمشاركة في المباريات على الإنترنت أو اللعب ضد المنافسين الظاهريين. بشكل منفصل ، تجدر الإشارة إلى وجود تحكم بسيط وبديهي ، وهو أمر مهم جدًا للألعاب من هذا النوع ويسمح لك باللعب بفعالية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن رابطة كرة الريشة لديها تشكيلة واسعة من اللكمات والخدع والهجمات الدفاعية.

لتسعى للفوز ببطولة العالم للريشة الطائرة في لعبة Badminton League الثنائية الأبعاد. ولتغدو البطل من خلال الفوز بالعديد من البطولات وتحسين قدرات لاعبيك؛ طبعا. Badminton League تعتمد نظام تحكم بسيطا جدا. وسيمكنك استعمال الأسهم الموجودة على الجانب الأيسر من الشاشة لتتحرك للأمام والرجوع للخلف، بينما يمكنك استعمال الأزرار الموجودة على يمينها من أجل تحريك مضربك بثلاث طرق مختلفة. لتستخدم ضوابط التحكم وردود أفعالك السريعة بغية ربح البطولات!

وسيمكنك الحصول على التجربة وربح قطع نقدية من خلال فوزك بالبطولات. وبعد ذلك، سيمكنك استثمار تلك التجربة في تطوير قدرات لاعبيك مثل سرعتهم وقوة ضرباتهم. وسيمكنك استعمال القطع النقدية لاقتناء كل أنواع الأكسسوارات مثل: السراويل، الأحذية، الأقمصة، قصات الشعر، المضارب وغيرها.

لتتنافس ضد الذكاء الاصطناعي، أو ضد لاعبين آخرين بشكل مباشر على الأنترنت ضمن لعبة Badminton League الرياضية الرائعة. لتجرب هذه اللعبة إذن، ولتكتشف ما يتطلبه الأمر لتغدو بطلا.
مميزات الـهـاكـ : أموال لا تنتهـي

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android