Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Dead Zed مهكرة اخر اصدار - أموال لا تنتهي

قم بهزم كل الزومبي قبل أن يصلوا إليك
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Dead Zed مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Dead Zed مهكرة اسقاط الزومبي والدفاع عن قوتك في هذا مطلق النار المليء بالحركة على أساس اللعبة الضخمة على الإنترنت مع الملايين من المسرحيات. الموتى يعودون إلى الحياة. الوحوش ، مدفوعة بالجوع. حان الوقت لشحذ مهاراتك في الرماية أثناء القتال للبقاء على قيد الحياة حشد بعد حشد من الهجمات غيبوبة. في كل جولة ، يمكنك إحضار سلاحين. اختر بحكمة!

تنزيل Dead Zed مهكرة اخر اصدار

Dead Zed هي لعبة FPS حيث تلعب دور ناجي من الهجوم النهائي لزومبي .هدفك هو دفاع عن موقعك ،بينما تدمر كل الزومبي الذين يحاولون الإقتراب منك .لحسن الحظ ،لديك ترسانة جيدة من الأسلحة لمساعدتك.

التحكمات في FPS بسيطة .لو قمت بتمرير أصبعك حول الجانب الأيمن من الشاشة ،يمكنك تصويب سلاحك ،بينما على اليسار ،ستجد الأزرار القذف ،إستعمل البصر ،و قم بتغير سلاحك .شخصيتك ستبقى دائما في نفس المكان ،لذالك لايتوجب عليك القلق حول التحرك حولها.

في كل مستوى من Dead Zed ،سيتوجب عليك القتال مع موجة أو أكثر من زومبي ،التي ستظهر من نهاية الشارع .لكل مستوى تقوم بإتمامه ،ستربح المال و التجربة .ستساعدك هذه التجربة لفتح مناطق لعب جديدة ،بينما المال سيمكنك من شراء أسلحة جديدة و تحسين ما تتوفر عليه سابقا في ترسانتك.

Dead Zed هو FPS عظيم يقدم طريقة لعب رائعة للإجهزة المحمولة .لدى اللعبة أيضا صور جيدة و الكثير من المستويات (برغم من أنه يتوجب عليك فتحهم و أنت تتقدم).

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه : Not Doppler
نوع التطبيق : إثارة,ألعاب حركة
الإصدار الحالي 1.2.4
يتطلب Android 4.2 والأحدث
الحجم 148 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال لا تنتهي
- الذهب والنقود غير محدودة
- احصل عليه من خلال ترقية المسدس الأول ثم إعادة إدخاله!

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android