Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Shadow of Death مهكرة اخر اصدار - كلشي لا نهاية

تحميل Shadow of Death مهكرة لعبة الفارس الأكثر ممتازة في أسلوب قتال الظل. اتحدوا في ظل الحرب وانقذوا المملكة المفقودة. حارب الظل الآن!
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Shadow of Death مهكرة اخر اصدار
Shadow Of Death مهكرة هي لعبة حركة ثنائية الأبعاد حيث تلعب دور البطل الكئيب الذي يجب عليه أن يواجه جحافل لا تنتهي من الوحوش.عندما تتغلب على المستويات وتهزم الأعداء، يمكنك رفع مستواك وتحسين مهاراتك والحصول على أسلحة جديدة ومدرعات.

يمكن للاعبين أن يحركوا شخصيتهم من اليسار إلى اليمين على الشاشة ،والقفز ،والانحراف ،واستخدام الكثير من الهجمات والمهارات الخاصة المختلفة .تعلم دمج مهاراتك أمر ضروري لمواجهة الأعداء الأقوى في اللعبة بنجاح.

في Shadow Of Death سوف تجد أكثر من 30 مستوى مليئ بالوحوش ،التي يمكن أن تحاول مواجهتها في مستويات مختلفة الصعوبة بالإضافة إلى أنه يمكنك اللعب في وضع Dark Tower ،وهو نوع من أنواع البقاء على قيد الحياة حيث يتعين عليك محاولة تحويل كمائن العدو اللامتناهية أثناء صعودك إلى البرج.

تنزيل Shadow of Death مهكرة اخر اصدار

Shadow Of Death هو مجموعة رائعة من ألعاب الحركة / القائمة على دور مع أدوات تحكم مثالية لأجهزة اللمس ومجموعة واسعة من الأعداء والإعدادات والمعدات ..الرسومات أيضا ممتازة ،مع بعض النماذج الثلاثية الأبعاد المذهلة.

صور اللعبة :

 

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه Bravestars Games
نوع التطبيق : إثارة,الحركة
الإصدار الحالي 1.83.1.0
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 101 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- بلورات غير محدودة
- النفوس غير محدودة

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android