Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة FIFA Mobile Soccer النسخة الأصلية أخر اصدار

لقد أصبح الموسم الكروي 2022/2021 متاحا على الأندرويد
www.vevogamez.com
تحميل لعبة FIFA Mobile Soccer مهكرة أخر اصدار
تحميل FIFA Soccer مهكرة هي النسخة الجديدة من اللعبة الكلاسيكية FIFA والتي تخص الموسم الكروي لسنة 2019/2020. تجلب لك هذه اللعبة تجربة جديدة صممت لاستغلال تجربة اللعب على الأجهزة المحمولة بأفضل شكل ممكن. ويقدم لنا هذا الإصدار طريقة لعب جديدة يمكنك تعلمها عن طريق الفيديوهات التعليمية التي تتطرق لكافة الجوانب الجديدة. وبصرف النظر عن طريقة اللعب الجديدة، فإن FIFA Soccer تقدم أيضا محتوى جديدا وكثيرا يسمح لك بالاستمتاع بساعات من اللعب في كرة القدم، سواء بمفردك أو مع لاعبين آخرين.

ومن بين الأشياء التي تميز FIFA Soccer عن غيرها، نجد وضع الهجوم الذي يمكنك أن تلعب فيه ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم بنظام الأدوار. إن البطولات المختلفة المتاحة فيها والتي يتجاوز عددها الثلاثين، بالإضافة إلى إمكانية اللعب في وضع التعاون، هي فقط بضع نقاط من نقاط قوة هذه النسخة. وبفضل هذه الميزات الجديدة، فستتمكن من الاستمتاع بلعبة FIFA بشكل لم يسبق لك أن استمتعت به.

وبالرغم من أن FIFA Soccer لا تضم وضع المسار الاحترافي، إلا أنها تتوفر على وضع الموسم حيث يمكنك محاولة قيادة فريقك لاحتلال مقدمة الترتيب في أي من البطولات الثلاثين المتاحة. وعلاوة على ذلك، فهناك نظام أخبار سيساعدك على أن تكون دوما على إطلاع بكل ما يحدث في عالم كرة القدم ويمكنك الاستمتاع بالكثير من الألعاب المصغرة التي تساعدك على تحسين سجلك وتوسيعه. اختبر طريقة جديدة للعب كرة القدم في جهازك عبر FIFA Soccer.

تنزيل FIFA Soccer مهكرة أخر اصدار

كرة القدم FIFA - الجزء الجديد من جهاز محاكاة كرة القدم لأجهزة Android من EA Sports. تختلف اللعبة تمامًا عن الإصدارات السابقة على الأجهزة المحمولة. أعاد المطورون صياغة اللعبة بالكامل ، والتي يمكن أن تكون مفاجأة حتى بالنسبة للجماهير المحنكة. تتكون عملية اللعبة من جزأين. في البداية تحتاج إلى تعلم تقنيات جديدة وممارستها في التدريب. الوضع الثاني هو هجوم متتالي على بوابة المنافسين. لسوء الحظ ، لا توجد مباريات كاملة هنا. ولكن هناك الكثير من المهام التي يتم منح مكافآت لها.

السمة الرئيسية للوضع الثاني هي إقامة المباريات مع فرق من المنافسين الحقيقيين. انطلاقًا من روح آر بي جي القائمة على الدوران ، يقوم اللاعب الأول بتحركه ويهاجم هدف الخصم ويحاول تسجيل أكبر عدد من الأهداف. بعد حين يغير المعارضون الأماكن. بعد عدة هجمات متتالية والنتيجة النهائية للمباراة تلوح في الأفق.

يتم تطبيق الإدارة بشكل قياسي. يمكنك التحكم في كل من استخدام svaypov ، ومن خلال المفاتيح الافتراضية. تحتوي الرسومات على مستوى عالٍ ، ويتم تنفيذ حركات الرسوم المتحركة والبيئة على ارتفاع. تتم الموسيقى التصويرية بشكل مثالي وتساعد على الشعور بدرجة عالية من مباريات كرة القدم. FIFA Soccer هو محاكي كرة قدم غير عادي ، يختلف عن نظرائه في هذا النوع. ربما ، لن يحب بعض المعجبين بالأجزاء السابقة ، ولكن لديه العديد من المزايا التي ستتيح له جمع جيش مثير للإعجاب من المعجبين.

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه ELECTRONIC ARTS
نوع التطبيق : رياضة
الاصدار الحالي v17.0.03
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 80 ميغابايت
حملها من موقعنا : مجانا

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android