Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Idle Supermarket Tycoon v2.4.1 مهكرة كلشي غير محدود

تسيير سوق تجاري سيقودك لتصبح ثريا
VEVo Gamez
تحميل لعبة Idle Supermarket Tycoon مهكرة للاندرويد كلشي غير محدود
تحميل لعبة Idle Supermarket Tycoon مهكرة جهاز محاكاة اقتصادي يحتوي على عناصر من استراتيجية الوقت الفعلي وممرًا يتعين عليك فيه التحكم في مركز صغير للتسوق في مرحلتك الأولية ومحاولة توسيع الشركة لتشمل شبكة تجارية كبيرة ، بينما ستتاح لك الفرصة لبناء مباني جديدة ، وتوظيف الموظفين ، وتوسيع المباني الحالية ، وعقد الترقيات المختلفة وأكثر من ذلك. سوف تسمح لك الرسومات المرسومة الجميلة ، والنموذج الاقتصادي المطوّر جيدًا ، وقدرات الألعاب الواسعة والتشغيل السهل ، بإدراك قدراتك الكاملة والاستمتاع باللعب.

تنزيل Idle Supermarket مهكرة اخر اصدار

Idle Supermarket Tycoon هي لعبة تدبير واستراتيجية من ألعاب النقر المتواصل، حيث ستتكلف بتسيير سوق تجاري تم افتتاحه حديثا.

فعندما تنطلق اللعبة Idle Supermarket Tycoon، ستجد رهن إشارتك بضع رفوف فقط وبعض المال لتستثمره في شراء أربعة منتوجات فقط. ولكن مع تقاطر الزبناء على متجرك، فستبدأ بجني الأرباح التي يمكنك استثمارها في شراء تراخيص لبيع منتوجات أكثر غلاء وبالتالي ستحقق هوامش ربح أكبر. وسيكون بإمكانك توسيع رفوف متجرك تدريجيا، لعرض منتوجات جديدة، مثل منتجات المخابز، والتنظيف بالجاف، والأسماك، وغيرها. وفي نفس الوقت، فسيكون عليك تدبير أجور العمال، ومواقف السيارات، وخدمة تسليم المنتوجات وغيرها. فالمهم هو أن تقوم بتحقيق الأهداف المسطرة وذلك بتحويل متجرك الصغير إلى سوق تجاري كبير.

وتتميز Idle Supermarket Tycoon كذلك برسوماتها الجذابة وطريقة اللعب التي تتميز بوتيرتها المتسارعة وديناميتها الشيقة التي تدفعك لإدمان هذه اللعبة، هكذا ستحصل على ساعات متواصلة من التسلية.

الصور :

مميزات الـهـاكـ : عملات ذهبية غير محدودة - إعلانات مجانية للحصول على الموارد

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android