Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery 2.9.2 مهكرة اخر اصدار

لعبة Harry Potter الرسمية على أجهزة أندرويد
VEVo Gamez
تحميل لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery مهكرة للاندرويد كلشي غير محدود
تحميل لعبة Harry Potter مهكرة للاندرويد هي لعبة مغامرة تتوفر على رخصة Harry Potter رسمية. لقد صار بإمكانك الآن أن تتكلف بإدارة الحياة اليومية لطلاب مدرسة مدرسة هوجورتس للسحر والشعوذة المرموقة. في بداية كل مستوى، سوف تختار إن كنت تريد أن تكون طالبا أو طالبة، ثم تشخيص الأفتار الخاص بك. اختيار ملابسك، لون بشرتك، تسريحة شعرك، ملامح وجهك وغيرها.

ستنطلق مغامرتك في Harry Potter: Hogwarts Mystery بإجراء فرز، إلا أنك في هذه المرة ستكون المسؤول عن اختيار المنزل الذي ستنتمي إليه. يمكنك الاختيار بين جريفندور ، هوفليف ، رافينكلاف وسليذرين. وطبعا وبينما تقوم بتحسين مستواك خلال اللعبة، وتتفاعل مع باقي الشخصيات، فإنك ستربح (أو تخسر) بعض النقاط من أجل مكافأة كأس المدرسة (كأس المنزل) السنوية التي يتم تقديمها من طرف مدرسة هوجورتس.

وفي كل فصل من الفصول سوف تقوم بالتفاعل مع أي من الأشياء المشعة الموجودة بالداخل. كلما قمت بالتقاط شيء ما، ستفقد بعض الطاقة، ولكنك ستربح نقاط تجربة تمكنك من تحسين مستواك والولوج إلى محتويات جديدة من اللعبة. فعلى سبيل المثال، فبعض الأجوبة وقصات الشعر لا تتوفر إلا بعد الوصول إلى مستوى معين في لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery.

تنزيل هاري بوتر مهكرة اخر اصدار

Harry Potter هي لعبة مغامرة مدهشة. ورسوماتها مذهلة -رغم كونها تحيلنا في بعض مناحيها على لعبة The Sims. وهي على العموم، لعبة متميزة؛ وإذا أضفنا إلى ذلك كاريزما شخصياتها وسحرها، فإننا سنجد أنفسنا أمام لعبة مذهلة. إننا هنا؛ والحق يقال؛ بصدد لعبة متقنة ستثلج قلوب كل عشاق Harry Potter.

Harry Potter: مغامرات Hogwarts Mystery ، لعبة RPG للأندرويد ، والتي تجري في عالم Harry Potter الأسطوري. في القصة ، تتلقى الشخصية رسالة من مدرسة ويزاردز من هوجورتس وتذهب إلى هناك للتدريب. هناك سيتعلم أساسيات السحر ، للتجول في المواقع والتفاعل مع الطلاب والأشياء الأخرى. خلال اللعبة ، يمر بطل الرواية بالعديد من المغامرات المثيرة والخطيرة ويلتقي بشخصياتهم المفضلة ، المألوفة من الكتب والأفلام.

صور من اللعبة :

 
معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Jam City, Inc
نوع التطبيق : ألعاب مغامرات
الإصدار الحالي 2.9.2
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 109 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

استخدام العملات المعدنية لشراء الأشياء أو ترقيات!
- طاقة غير محدودة
- شراء وتسوق مجانا!

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android