Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Pico Tanks مهكرة اخر اصدار - اموال لا نهاية

تحميل لعبة Pico Tanks مهكرة معارك الدبابات المثيرة 3 ضد 3 هي لعبة حركة متعددة اللاعبين ممتازة، حيث توفر ألعاب مدتها دقيقتان ورسومات رائعة وجميع أنواع أوضاع الألعاب والدبابات والأسلحة والخرائط للإختيار من بينها.
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Pico Tanks مهكرة اخر اصدار - اموال لا نهاية
تحميل لعبة Pico Tanks مهكرة الفوضى متعددة اللاعبين - حركة سباق مع الكاميرا في الأعلى. سيخوض اللاعب معركة ضد خصوم حقيقيين للقتال في ثلاثة أوضاع لعب: المواجهات الكلاسيكية ، والتقاط العلم وتقاطع الشحنة. في أي حال ، يحتاج المشاركون إلى التعاون مع زملائه في الفريق للفوز. بين المعارك ، يمكنك شراء سيارة جديدة وتحسين أسلحته ودروعه وبشرته. كل هذا سوف يساعدني على إظهار نفسه في المعركة.

Pico Tanks هي لعبة إستراتيجية متعددة اللاعبين تواجه فيها فريقان من ثلاث دبابات في معارك مثيرة مدتها دقيقتان. إعتماد على اللعبة، قد تضطر إلى إلتقاط العلم أو نقل البضائع إلى قاعدتك أو قتل أكبر عدد ممكن من الأعداء.

Pico Tanks لديها ضوابط بسيطة فائقة. مجرد إستخدام الإبهام الأيسر للسيطرة على خزان الوقود، وحقك في الهدف وإطلاق النار. على الرغم من أنه يمكنك التصويب وإطلاق النار يدويا، يمكنك أيضا النقر على زر لتوجيه وإطلاق النار على أقرب عدو. علاوة على ذلك، هناك أيضا زر على الجانب الأيمن من الشاشة ينشط قدرتك الخاصة.

بين المعارك، يمكنك فتح الدبابات الجديدة، أو تخصيص الدبابات التي لديك بالفعل. على الرغم من أنك ستبدأ باللعبة بدبابة واحدة فقط، إلا أنه يمكنك إلغاء قفل جميع أنواع الدبابات والأجزاء والألوان الإضافية أثناء ربح المعارك والمستوى الأعلى. Pico Tanks هي لعبة حركة متعددة اللاعبين ممتازة، حيث توفر ألعاب مدتها دقيقتان ورسومات رائعة وجميع أنواع أوضاع الألعاب والدبابات والأسلحة والخرائط للإختيار من بينها.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Panda Arcade
نوع التطبيق : الحركة,الإثارة والمغامرة
الإصدار الحالي 37.0.0
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 205 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- امـوال ونـقود لا تنتهـي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android