Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة تصميم منزل الأحلام مهكرة اخر اصدار - ألعاب تزيين منزل أحلامي

كن مصمم داخلى و قم بتزين منزل أحلامك.
VEVoGamez.com
تحميل لعبة تصميم منزل الأحلام - ألعاب تزيين منزل أحلامي مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة Home Design مهكرة للاندرويد هي لعبة تصميم منزل الأحلام! قم بلعب أفضل العاب تصميم المنازل مع ماتش 3 الغاز! استمتع باللعبة التي تمزج مستويات لغز مطابقة الالوان مع منزل تقوم باستعادته وتزيينه!

قم بلقاء شخصيات جديدة ،إستمع لقصصهم ،و تصميم المنزل الرائع لهم في لعبة Home Design Dreams !ستبدأ في اللعبة فقط مع الشخصيات المتوفرة لتصميم المنزل ،لكن و أنت تنهي المراحل التي تحصل عليهم جميعا .لكل شخصية جديدة ،هنالك قصة جديدة لتستمع لها و منزل جديد لتزينه!

لكن هنالك مشكلة واحدة :المنازل قد تكون في أي حالة من العطب ،لذالك يعود الأمر لك لتنظيف ،إصلاح ،و تزين كل واحد...و كل هذا يساوي المال! لو خسرت كل المال ،سيعطيك بنيامين بعض الألغاز لحلها.

من بين أخرين ،لدى هذه اللعبة ألغاز مطابقة ـ 3 ،وهي الألغاز الأكثر شهرة حيث هدفك هو وضع ثلاثة أو أكثر في صف من نفس القطعة .كلما هزمت مستويات أكثر ،كلما ربحث المزيد من المال لتزين المنزل .و هنالك الكثير من الأثاث ،الألوان ،الأرضية ،و المزيد لتختار منه!

تنزيل Home Design Dreams مهكرة اخر اصدار

Home Design Dreams هي أكثر من لعبة لتزين .إلى جانب التزين ،سترافق الساكنة بكل منزل و تسمع لقصصهم لذالك يمكنك إنشاء مكان رائع لكل شخصية .قم بتجريب هذه اللعبة المملؤة بالمحتوى .حل الألغاز الممتعة ،و أظهر إبداعك إلى جانب تزين المنازل!
Home Design Dreams هي لعبة منطقية رائعة ستساعد المستخدمين على فهم مدى اهتمام مهنة غرف المصممين. هنا سيصبح اللاعب مصممًا حقيقيًا سيوفر الغرف في منازل مختلفة. لشراء أي شيء ، قطعة من الأثاث أو التبعي ، سنحتاج إلى المال. يمكنك كسبها عن طريق حل الألغاز "ثلاثة على التوالي". بالإضافة إلى ذلك ، يتوقع اللاعب التعرف على مجموعة متنوعة من الشخصيات ، والتي ستأمر بالتصميم.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه Holy Cow Studio
نوع التطبيق : ألغاز,ألعاب تزيين منزل
الإصدار الحالي 1.4.5
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 107 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- المال لا حصر له
- الماس لانهائي
- جميع القصص مفتوحة
- جميع المدفوعات تم شراؤها!

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android