Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Evil Nun: الرعب في المدرسة مهكرة اخر اصدار

هل تستطيع النجاة والفرار من قبضة هذه الراهبة الشريرة
VEVoGamez.com
تحميل لعبة Evil Nun: الرعب في المدرسة مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Evil Nun مهكرة هي لعبة رعب بمنظور ذاتي حيث ستلعب دور شاب يحاول الفرار من قبضة راهبة شريرة ألقت عليه القبض وسجنته ببناية المدرسة. لعبة الورق مع عناصر من الشبح - لعبة عليك فيها مساعدة فتاة صغيرة على الخروج من مدرسة مهجورة تتجول فيها روح راهبة شريرة. وهكذا ، مهمتك هي الانتقال من غرفة إلى أخرى ، مع حل مختلف الألغاز وعدم نسيان الاختباء من الباحث. تجدر الإشارة إلى أن الراهبة تسمع كل شيء تمامًا وأن أي حفيف قد يجذب انتباهها. الرسومات الأنيقة الجيدة تنقل بشكل مثالي الأجواء المتصورة لسعي الرعب.

Evil Nun Scary Horror رعب جديد عالي الجودة حول موضوع "العثور على مخرج من هذا المكان الرهيب". تستيقظ الشخصية الرئيسية في مكان غير مألوف تمامًا ، وهي مدرسة داخلية قديمة مهجورة. بطبيعة الحال ، لديه العديد من الأسئلة ، ولكن الأهم هو كيفية الخروج من هذا المبنى المخيف. يجب أن يكون حذرًا للغاية ، لأنه في هذا المكان تعيش قوى مظلمة شريرة ، مخلوقات الشيطان ، وعلى رأس كل هذا راهبة فظيعة ، انتقل فيها الشيطان القديم.

تنزيل Evil Nun مهكرة اخر اصدار

Evil Nun هي لعبة رعب بمنظور ذاتي حيث ستلعب دور شاب يحاول الفرار من قبضة راهبة شريرة ألقت عليه القبض وسجنته ببناية المدرسة. وتتجلى خطة هذه الراهبة الشريرة في إجراء بعض الشعائر الشيطانية والتي يشكل فيها بطلك عنصرا مهما للغاية.

وتتميز Evil Nun بضوابط تحكم بسيطة للغاية، حيث تمكنك عصا التحكم الإفتراضية على يسار الشاشة من التحرك من حول المشاهد، فيما ستجد على اليمين أزرار التفاعل على اليمين. وستجد على يسار الشاشة ايضا أزرار الإنحناء والزحف التي تساعدك على التسلل بهدوء من تحت الأبواب.

وكما هو معتاد على هذا النوع من الألعاب، سيكون عليك Evil Nun، أن تجد حلا للعديد من الألغاز حتى تتمكن من الفرار من قبضة الراهبة الشريرة. المشكلة هي أنه في كل مرة تحدث أقل ضجة أو صوت، فإن الراهبة الشريرة ستسمعك وستأتي مهرولة في ذلك الإتجاه. وإذا تمكنت من الإمساك بك، فستضربك بالمطرقة وتعيدك إلى الغرفة التي كنت مسجونا بها.

Evil Nun هي إذن لعبة شيقة للغاية ومثيرة والتي ستصيبك بنوبات هلع عدة مرات. وتتميز هذه اللعبة كذلك برسومات رائعة وجذابة بالإضافة إلى موثرات صوتية متميزة، مما سيساعدك على تحسين تجربة اللعب على هذه اللعبة.

صور من اللعبة :


معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Keplerians Horror Games
نوع التطبيق : ألعاب كلاسيكية
الإصدار الحالي 1.7.4
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 87 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال في تزايد
- الراهبة لا تهاجمك

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android