Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة مجنون الطبخ الشيف Cooking Town مهكرة اخر اصدار

تحميل Cooking Town مهكرة مرحبا بكم في عالم الطهي الخاص بك!
موقع - فيفو جيم
تحميل لعبة Top Cooking Chef مهكرة للاندرويد أموال غير محدودة
تحميل لعبة مجنون الطبخ الشيف مهكرة هو الذهاب علي استعداد لتظهر لك عالم الخيال العلامة التجارية الجديدة! ظهرت مع أداره الوقت ومطعم--تشغيل ار بي جي اللعب. في هذه اللعبة ، سيكون لديك مقهى خاص بك حيث ستحتاج إلى طهي البرغر وبيعه. كسب النقود المعدنية وترقية مواقدك والآلات. مع كل مستوى يمكنك شراء المقاهي أو المطاعم الأخرى.

تنزيل Top Cooking Chef مهكرة اخر اصدار

Crazy Cooking Chef هي لعبة مسلية تجمع بين الطبخ والمهارة حيث ستفتتح مطاعم فاخرة، وسيكون عليك أن تعد أطباقا لذيذة، وأن تحاول أن تأسر زبائنك بلذتها. وهكذا سيكون بإمكانك أن تعد أطباقا متنوعة وأن تستكشف عالم فن الطبخ في هذه المغامرة ذات المذاق المختلف.

ستبدأ اللعب بإعداد وجبة برغر في مطعم للوجبات السريعة وسيكون لديك فقط ما يكفي من تجهيزات لإعداد وجبة برغر واحدة فقط في كل مرة، ولكن مع ربحك للمزيد من المال، وتحقيقك لأرباح إضافية فسيكون بإمكانك تطوير مطبخك حتى تتمكن من إعداد المزيد من الأطباق. ولكن عليك أن تحاول إعداد الأطباق بسرعة أكبر لأنك كلما أسرعت في خدمة الزبائن كلما حصلت على مكافآت مالية أكبر. كما أنهم قد يغادرون إذا تأخرت كثيرا في خدمتهم.

تحميل لعبة Cooking Chef v11.8.5002 مهكرة اخر اصدار

وبالإضافة إلى ذلك، فكلما أعددت المزيد من الأطباق كلما اكتسبت المزيد من الخبرة، وبالتالي ستتمكن من إعداد عدد أكبر من الأطباق وهكذا. وبعد أن تصل إلى مستوى معين فسيكون بإمكانك أن تنطلق في مغامرة جديدة بأطباق جديدة. فلتجرب إذن هذه اللعبة الشيقة ولتحاول تطوير مطبخك وتزيين مطعمك، وأن تحاول خلق جو ملائم لزبنائك للإستمتاع بأمسيتهم في مطعمك.
مميزات الـهـاكـ : أموال ونقود لا تنتهي

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android