Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Manor Diary مهكرة اخر اصدار - كلشي لا نهاية

استمتع بإعادة تصميم منزل مزرعة
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Manor Diary مهكرة اخر اصدار - كلشي لا نهاية
تحميل لعبة Manor Diary مهكرة مرحبا بكم في ألعاب تصميم المنزل! هل أنت على استعداد لتلبية كل شيء في هذا العقار وإنشاء قصة مباراة أو قصة المدينة؟ قد تحتاج إلى إجراء ترتيبات القصر. هذه هي الممتلكات الخاصة بك ، وهناك لقطات المنزل ، والعديد من الألغاز هنا ، وهناك أيضا العديد من المشاكل. كل شيء هنا قديم جدًا ، هل يمكنك إصلاح المنزل معي؟ إنها أفضل ألعاب التصميم.

تنزيل Manor Diary مهكرة اخر اصدار

إشرع في تجديد وإعادة تصميم منزل مزرعة والدك مع لعبة Manor Diary، وبين للعالم كيف يمكن أن يصير هذا المنزل تحفة رائعة. لقد تم هجر منزل المزرعة الخاص بوالدك منذ أمد بعيد. وقد صارت مسؤلية ترميمه ملقاة على عاتقك أنت الآن، وذلك لتعيده إلى سابق مجده. للقيام بالأمر، فإن جل ما ينبغي عليك القيام به هو تبديل الأثاث الذي تعفن مع مرور الوقت وإصلاح الجدران وبلاطات الأرضية.

بغية اقتناء أثاث من أجل منزل والدك، فإنه سينبغي عليك أن تلعب بعض الألعاب المصغرة المستوحاة من لعبة Candy crush لتربح بذلك مفاتيح ذهبية يمكنك استخدامها لدفع مقابل الأثاث. سيساعدك Edward: وهو متعهد المنزل خلال العملية كلها. كما سيساعدك في اقتناء الأثاث الجديد والعثور على الأشياء التي ينبغي تبديلها أو تنظيفها في المنزل. إذا كنت من عشاق ألعاب التصاميم فإن لعبة Manor Diary هي ما يلزمك. ذلك أنه وأثناء تجديد المنزل وإعادة تهيئته ستعمل أيضا على إعادة تصميم بعض أجزاءه.

معلومات عن اللعبة :

الشركه المنتجه MAFT Wireless
نوع التطبيق : خفيفة
الإصدار الحالي 0.43.2
يتطلب Android 4.0.3 والأحدث
الحجم 134 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- عملات ذهبية غير محدودة
- المفاتيح لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android