Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Home Dream: Design Home Games & Word Puzzle مهكرة اخر اصدار

تزيين والتصويت وكسب المال
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Home Dream: Design Home مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Home Maker: Design مهكرة هي لعبة زينة غير رسمية حيث يمكن للمستخدمين تنفيذ التصميم الداخلي للمنازل المختلفة ، ولكل منها جماليتها الخاصة. وبالتالي ، سيكون هدفنا تزيين المنازل باستخدام مئات الأثاث والعناصر الزخرفية الأخرى. بمجرد الانتهاء من تزيين المنزل ، سيكون علينا فقط حفظ النتيجة وانتظار اللاعبين الآخرين لتقدير عملنا. وهو أن جزءًا آخر مثيرًا للاهتمام في اللعبة هو تقييم المنازل التي أنشأها لاعبون آخرون.

تزيين المنزل في Home Maker: Design Home Dream بسيط للغاية. سنرى غرفة (عادة غرفة معيشة أو غرفة نوم) مع سلسلة من الفقاعات التي تشير إلى نوع الأثاث الذي يجب أن يذهب في تلك النقاط المحددة. بالضغط على واحدة من تلك الفقاعات ، يمكننا الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأثاث. أهم شيء يجب أخذه في الاعتبار هو أنه في حين أن بعض الفقاعات إلزامية "لإنهاء" الزخرفة ، فإن البعض الآخر اختياري تمامًا. وكما تعلمون ، في بعض الأحيان يكون أقل هو أكثر. لكل إقامة سيكون لدينا ميزانية ضيقة علينا الالتزام بها.

Home Maker: Design Home Dream هي لعبة مثالية لأولئك المستخدمين المولعين بالديكور. على الرغم من أن أطرف جزء من اللعبة هو تزيين الغرف ، فإن الجزء الذي يتعين علينا فيه تقدير عمل الآخرين هو أيضًا مسلي للغاية. وأفضل شيء هو أنه يمكننا الحصول على أفكار لتزيين منزلنا بشكل حقيقي.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Smart Fun Casual
نوع التطبيق : ألعاب محاكاة
الإصدار الحالي 1.0.14
يتطلب Android 4.4 والأحدث
الحجم 150 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- أموال ونقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android