Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Mad Skills Motocross 3 مهكرة اخر اصدار

عودة سباقات الدراجات النارية الأكثر تطرفا
www.vevogamez.com
تحميل لعبة Mad Skills Motocross 3 مهكرة اخر اصدار
تحميل لعبة Mad Skills Motocross 3 مهكرة للاندرويد هي لعبة سباق دراجات نارية ثنائية الأبعاد ، تتبع صيغة العنوانين السابقين في الملحمة ، وتوفر سباقات محمومة من خلال دوائر مليئة بالمنحدرات والقفزات. هذه المرة ، سوف نكون قادرين على المنافسة ضد العديد من الخصوم في الوقت الحقيقي.

نظام التحكم Mad Skills Motocross 3 مطابق عمليًا لنظام الأقساط السابقة للامتياز: على الجانب الأيسر من الشاشة سيكون لدينا الأزرار للتعجيل والفرامل ، وعلى الجانب الأيمن سيكون لدينا الأزرار للانحناء إلى الأمام وإلى الأمام العودة. في قائمة الخيارات ، يمكننا أيضًا تخصيص عناصر التحكم حسب رغبتنا.

أحد أكثر الأخبار إثارة للاهتمام في Mad Skills Motocross 3 هو أنه بالإضافة إلى الفوز بالسباقات ، سيتعين علينا أيضًا محاولة تحقيق ثلاثة أهداف مختلفة في كل دائرة. يمكن أن توفر لنا هذه المهام الخاصة عملات معدنية إضافية. ومع هذه القطع النقدية الإضافية التي نحصل عليها طوال السباقات ، يمكننا فتح الكثير من الأجزاء الإضافية لدراجتنا النارية ، والتي يمكننا تخصيصها تدريجيًا.

Mad Skills Motocross 3 هي لعبة سباق ثنائية الأبعاد مع قسم رسومي ممتاز ، والتي تمكنها من تقديم تجربة لعب أكثر متعة من تلك الموجودة في الدفعة الثانية من الملحمة. بفضل المتصدرين على الإنترنت ، يمكننا أيضًا التنافس ضد المعارضين من جميع أنحاء العالم.

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Turborilla
نوع التطبيق : ألعاب سباق
الإصدار الحالي 0.6.1059
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 81 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- اموال و نقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android