Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة منتجع Starside للمشاهير مهكرة اخر اصدار

VEVoGamez.com
تحميل لعبة منتجع Starside للمشاهير مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة منتجع Starside للمشاهير مهكرة قم بترميم هذه الجزيرة التي دمرها الإعصار Starside مشروع لعبة فضولي ، وهو مزيج من الإستراتيجية والممرات "ثلاثة على التوالي". يتعين على المستخدمين التعامل مع إحياء المنتجع الاستوائي الذي كان مشهورًا من قبل وجذب العديد من الزوار. أثناء مرور اللاعب ينتظرون مهمة ممتعة ، لقاء الشخصيات الملونة ، بناء وتحديث أنواع مختلفة من المباني. صور ملونة ، مزيج من اثنين من الأنواع الشعبية وأجواء ممتعة لقضاء عطلة المنتجع في انتظار جميع اللاعبين.

تنزيل Starside مهكرة اخر اصدار

Starside هي لعبة ألغاز حيث تحط الرحال بجزيرة دمرها إعصار. لدى وصولك إلى الجزيرة، سيلقي عليك التحية مدير ليريك المنطقة ويشرح لك كل ما ينبغي عليك القيام به بغية ترميم الجزيرة وإعادتها إلى سابق مجدها.

سينبغي عليك أن تقوم بتنقية المرفإ، ترميم المراكن، تزيين المنازل والمناطق المختلفة، إلخ. وبغية الحصول على المال المطلوب من أجل ترميم كل جزء من أجزاء الجزيرة، فإنك ستحتاج إلى حل ألغاز للربط بين ثلاثة عناصر.

أسلوب اللعب المستخدم هنا لا يختلف في شيء عن أسلوب اللعب الذي ألفته في بقية ألعاب الربط بين ثلاثة عناصر: قم بالتوليف بين ثلاثة أو أكثر من القطع المتشابهة حتى تتمكن من إزالتها من اللوح. وكلما تمكنت من إزالة قطع أكثر، كلما ربحت نقاطا أكثر. سيمنحك كل لغز نجمة والتي ستشطب شيئا ما من قائمة الأمور التي ينبغي عليك القيام بها.

ومن بين الأمور السلبية التي تجدر الإشارة إليها في لعبة Starside Resort أن أبعادها غير متقنة، مما يعني أنه سنبغي عليك إغفال الضعف الجمالي فيها حتى تتمكن من الاستمتاع باللعب.

Starside هي لعبة ألغاز من جانب، ولعبة ديكور من جانب آخر، جربها!

صور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه Tapps Games
نوع التطبيق : خفيفة
الإصدار الحالي 2.13
يتطلب Android 4.0.3 والأحدث
الحجم 64 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- الحياة غير محدودة
- الأموال والنقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android