Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Tempest: Pirate مهكرة اخر اصدار - شراء مجاني

أمسك بمقود سفينة قراصنة وشق بها البحار
VEVoGamez.com
تحميل لعبة Tempest: Pirate Action RPG مهكرة للاندرويد شراء مجانا
تحميل لعبة Tempest Pirate مهكرة هي لعبة لعب الأدوار المغامرة حيث سيكون المستخدم قائد سفينة قرصنة. جنبا إلى جنب مع فريق من القراصنة لغزو البحر الكاريبي. أثناء الرحلة ، من الضروري استكشاف جزر مهجورة ، ومحاربة القراصنة الآخرين ، والمحاكم التجارية والعسكرية ، وكذلك لحماية السفينة من وحوش البحر. القائد سيكون سفينة إبحار مسلحة تسليحا جيدا. سيجد اللاعبون العديد من الوظائف المثيرة ، والتي ستكون مكافآتها عبارة عن مكافآت قيمة ومصنوعات فنية.

جولي روجر يلوح على سفينتك ، الكابتن! مغامرة آر بي جي التي فازت بقلوب أكثر من 50.000 لاعب أصبحت الآن على هاتفك المحمول! كن قراصنةً جريئين ، تجوب البحار على متن سفينة حربية مسلحة للأسنان ، وقم بالتجميع وتجميع طاقمك من أفضل المراس ، وهزيمة القراصنة والوحوش الأسطورية الأخرى مثل Kraken و Leviathan وغيرهم لا يزالون غير معروفين بالعلوم في الحرب البحرية ! ستحتاج إلى ترسانة ضخمة: المدافع ومدافع الهاون وقاذفات اللهب والكثير من أنواع التزوير الأخرى. ولكنك لن تكسب سوى القطع الأثرية البحر الأكثر تدميرا لاستكمال المهام الصعبة ومثيرة للاهتمام متعددة المستويات.

تنزيل Tempest: Pirate مهكرة اخر اصدار

Tempest: Pirate Action RPG هي عبارة عن توليفة مثيرة بين عناصر من ألعاب الحركية، تبادل الأدوار والاستراتيجيا، وهي تجري في بحر كاريبي يعج بالقراصنة اللاهتين وراء المال والكنوز.

عند الشروع في لعب لعبة Tempest: Pirate Action RPG، ستجد في متناولك سفينة وطاقما ضعيفي المستوى. ولكنك سرعان ما ستصير قادرا على تحسين مستواهم بعد إتمامك لبعض المهام. وسيكون بإمكانك بالتالي إضافة العديد من الخصائص إلى سفينتك واستئجار طاقم أكبر وأكثر تجربة. وعلى سبيل المثال، فإنه سيكون بإمكانك تقوية بدن السفينة أو اقتناء مدافع أفضل.

تقدم لك المعارك البحرية ضوابط مكيفة بشكل جيد للعمل على الشاشات اللمسية. ومن خلال النقر على جانبي الشاشة، فإنه سيكون بإمكانك جعل سفينتك تدور في ذلك الاتجاه. وإلا فقم بالنقر على نقطة معينة في البحر حتى يتسنى لسفينتك التحرك باتجاهها. وبغية إطلاق النار، فإن كل ما سيتطلبه منك الأمر هو وضع سفينة الأعداء في مرماك، ثم قم بالنقر على زر المدفع.

سيكون بإمكان اللاعبين في الوقت المتوفر بين المعارك التحرك بكل حرية على الخريطة الرئيسية. قم بالنقر على أي منطقة من المناطق التي تثير اهتمامك حتى يتسنى لك الرسو في أي مرفإ على الخريطة. لدى وصولك هناك، فإنه سيكون بإمكانك إجراء مبادلات تجارية، تجنيد أعضاء طاقم جديد، وقبول مهمات، بالإضافة إلى العديد من الأمور الأخرى.

صـور من اللعبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه HeroCraft
نوع التطبيق : تقمص الأدوار
الإصدار الحالي 1.4.4
يتطلب Android 4.0.3 والأحدث
الحجم 249 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- فتح النسخة الكاملة
- عملة ذهبية إلى 100100100
- شراء وتسوق مجانآ
- أموال ونقود لا تنتهي

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android