Haider Android Haider Android

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة World Robot Boxing 2 مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة World Robot Boxing 2 مهكرة معارك شديدة بين روبوتات متعددة
موقع حيدر تيوب
تحميل لعبة World Robot Boxing 2 مهكرة اخر اصدار
تحميل World Robot Boxing 2 مهكرة هي لعبة قتال سنعيش فيها معارك مثيرة مع مقاتلين خاصين جدًا. على وجه التحديد ، سنجد العديد من الروبوتات ذات الخصائص المختلفة التي سنحاول بها ضرب android android الآخر حتى يبتعد عنه.

في World Robot Boxing 2 سنقوم بتصور أكثر من اثني عشر مجالًا مختلفًا سنفعل فيه الإجراء. هذا هو السبب في أننا سوف نختار أحد الروبوتات المتاحة لنغمر أنفسنا بسرعة في العمل. مع نظام تحكم بسيط إلى حد ما ، سنضغط فقط على عصا التحكم لتحريك شخصيتنا. من ناحية أخرى ، سيكون لدينا العديد من أزرار الإجراءات لتنشيط جميع الهجمات.

من الجزء العلوي من الواجهة سنتحكم في الحالة الحيوية للمقاتلين. إذا نجحنا في ترك KO لجميع منافسينا ، فسنكون قادرين على إضافة العديد من النقاط والمكافآت التي تسمح لنا بإلغاء تأمين روبوتات جديدة. هذه هي الطريقة التي سنزيد بها إمكاناتنا ونزيد من المقاومة ضد قوى بعض المعارضين التي ستكون قوية بشكل متزايد. بالإضافة إلى ذلك ، سنقوم تدريجياً بتطوير المراكز في التصنيف العالمي لمحاولة قيادة بطولة العالم للروبوتات في الملاكمة.

تنزيل World Robot Boxing 2‏ مهكرة اخر اصدار

مع World Robot Boxing 2 ، سوف نشارك في قتال عنيف بين الروبوتات القوية للغاية. من خلال إنشاء تسلسلات جيدة من الحركات ، سنكون قادرين على هزيمة أي منافس تقريبًا ، وسوف نكتسب موارد يمكننا من خلالها زيادة عدد المقاتلين الأقوياء.

صور من اللعـبة :

معلومات عن اللعبة :
الشركه المنتجه ريليانس بيغ إنترتينمنت
نوع التطبيق : إثارة,الحركة
الإصدار الحالي 1.4.119
يتطلب Android 4.1 والأحدث
الحجم 460 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

ممـيــــزات الـهـاكـ :

- قوة غير محدودة!
- الأموال والنقود في تزايد

روابــــط التحميـــــل :

عن الكاتب

Haidar TuBe

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Haider Android